إذا كنتم لم تقرروا بعد وجهتكم الأفضل والأكثر رومنسية للاحتفال بعيد الحب ،وتبحثون عن مكان مختلف وفاخر تصحبون إليه شريك العمر للحظات لا تنسى ،فهناك وجهة مميزة هي الأفضل للاحتفال بعيد الحب مع رحلة تأخذكم من تراث المذاق الإيطالي وصولاً إلى الأطباق المميزة والمستوحاة من رحلات المستكشف البرتغالي “فاسكو دغاما”، حيث يمكنكم الاستمتاع  بعشاء فريد ومميز في قلب البحر على المنصة العائمة لشاطئ هيلتونيا.

برنامج يعبق بالمشاعر والرفاهية مع سهرة مميزة على شاطئ هيلتونيا تبدأ من غروب الشمس وإلى منتصف الليل.

حيث سيتاح لكم  مشاهدة منظر غروب الشمس أثناء تناول الطعام فوق سطح المياه، مع قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق رئيسية صممت خصيصاً من قبل الطهاة الإيطاليين لهذه المناسبة الخاصة، مع لمسات شاعرية كالورود وقطع الشوكولا الحمراء التي ستزين المائدة عند وصول الزوجين.

وسيكشف مطعم بوكا، الحائز على عدة جوائز عالمية عن قائمة طعام لعيد الحب مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية مستوحاة من المأكولات التقليدية المنزلية التي تشتهر بإعدادها ربات البيوت في إيطاليا، يشرف على إعدادها رئيس طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون.

وتضم وجبة العشاء طبق السلمون المتبل وسمك أبو سيف يقدمان مع الرمان وصلصة الحمضيات والكافيار. وتوفر قائمة الأطباق الرئيسية عدة اختيارات من بينها طبق سبانخ ريزوتو مع فيليه السمك المقلي، وطبق اللحم المشوي مع الرافيولي بالبطاطس والبورسيني.

وبسبب الاهتمام الكبير للشيف ليوناردو بأطباق التحلية، فهي بالنسبة للإيطاليين تعتبر بمثابة طبق رئيسي ضمن وجبات الطعام، سيقدم كبير طهاة المطعم موس الشوكولا بتصميم مميز يليق بهذه المناسبة السعيدة، مع التوت البري وآيس كريم البندق.