علاقات

ماهو سلاحك لجذب الرجل؟

هل تشعرين بأنه بدأ يهملك ،هل مللت من أتخاذ زمام المبادرة في كل مرة ،هل بدأ يتجاهلك ،وبدأت تشعرين بان لاقيمة لك عنده ،توقفي فورا عن كل ذلك ،فسلاحك هو التجاهل ،تجاهليه كي ينتبه لك ،تجاهليه كي يحبك اكثر ،تجاهليه دون عتب ودون ان تظهري بانك خططتي لذلك ،وما ان يشعر بانه اوشك على فقدانك ،سيعود لاهثا راكعا ،اليوم سنناقش سوية ثلاثة اسلحة تملكها كل امرأة لمحاربة الرجل ،واستسلامه.

1-لا تظهري الكثير من حب:

في حين أنك تحاولين دائما إظهار حبك واهتمامك به حتى يبادلك نفس المشاعر، لكن على العكس لقد ضمن حبك ووجودك إلى جانبه فأصبح لا يرهق نفسه بفعل أي شئ.

هذه واحدة من أكبر الأخطاء التي تقع فيها أي امرأة لذلك يجب أن تظهري حبك بحذر ولا تبالغي، هو في البداية علم أنكِ تحبيه وإلا لما ارتبطي به، لذلك اجعلي اهتمامك وحبك شئ لا يحصل عليه بسهولة.

3-توقفي عن المكالمات:

هل تتصلي به في الصباح لتعرفي أين هو؟ هل تحكي له خطط يومك؟ توقفي عن هذه الخطوة اجعليه هو من يبحث عنكِ ليعرف ما تخططي له، وحتى إذا أرسل لكِ رسالة قومي برد عليه بعد بعض الوقت وليس سريعا كالمعتاد.

4- كوني غامضة:

سينصحك البعض بنشر الصور على الانترنت لتوضيح له كم تقضي وقتك بسعادة مع الأصدقاء، ولكن على العكس حاولي أن تكوني غامضة حتى لا يعرف ما تقومي به ويطمئن بشكل أو بآخر، اجعليه دائما يشعر بالفضول ويحاول التواصل معكِ ليعرف ما تفعليه.

اذا شعرت انه بعد ذلك قد ابتعد عنك اكثر فيجب  أن تتأكدي أنه إذا فعل ذلك هو لم يكن يحبك من البداية هو يحاول الحصول على الاهتمام منك وليس ذلك العاشق الولهان بل هو كاذب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق