لا شك بان المرأة العربية تولي شعرها اهتماما خاصا ،وتعرف بان الكثير من الجاذبية والسحر يختبأ خلف تسريحة شعرها ولونه ،فكيف توقعين شريكك في شباك شعرك؟

اليوم سنخبرك بالتقاط التي تجذب الرجل في شعرك الأنثوي الجميل؟؟؟

الشعر الأسود يُعتبر في الدرجة الأولى من ألوان الشعر التي يفضلها الرجال، كون النساء اللواتي يتمتعن بشعر بهذا اللون يُعتبرن أكثر جمالاً ولفتاً للأنظار من النساء ذات الوان الشعر الأخرى، خصوصاً مع البشرة البيضاء.

يمنح الشعر البني إطلالةً طبيعية وحيوية للشعر، وهذا ما يجعل الرجل يميل إليك، خصوصاً أنه يفضل أن تكوني على سجيّتك وأن يكون جمالك طبيعياً.

قد لا يحب الرجل اللون الأحمر الصاخب للشعر، ولكنه يميل الى الألوان النارية الملفتة التي تضفي الحيوية على إطلالتك، لذا يُعتبر اللون الأحمر الداكن أو الخمري أو الباذنجاني من الالوان التي تلفت أنظار الرجال وتجذبهم اليك.

على الرغم من عدم تفضيل اللون الأشقر لدى الرجال الّا أنّ اختيار اللون الأشقر الداكن من الالوان التي تجذب الرجال بعيداً من الاسود والبني.

من جهة أخرى وفي سياق متصل، يتفقّد الرجال التسريحات والقصات التي تعتمدها المرأة. من هذا المنطلق يوحي الشعر الطويل جداً بالرتابة والملل للرجال، كما يفتقد الحيوية خصوصاً إذا لم تتمّ العناية به بالشكل الصحيح.

وفي حين يلجأ بعض النساء إلى قصّات الشعر القصيرة الجريئة إلّا أنّ معظم الرجال يكرهون هذا الستايل ويميلون نحو الشعر الطويل الذي يعتبر أكثر أنوثة.

كذلك يكره الرجال في غالبيتهم تسريحات الشعر مع الغرّة إذ يعتبرونها مملّة نوعاً ما وتخفي بشكل ملحوظ العينين والحاجبين ما يحدّ من جاذبيّة المرأة، بينما يعتقد البعض الآخر أنّ هذه التسريحة تعمل على تحديد وإبراز ملامح وتقسيمات الوجه، في حال تمّ اعتماد تلك التي تليق بالمرأة.

على الرغم من أنّ تسريحة الكعكة أنيقة ومريحة إلّا أنّ الرجال يجدونها عادية جداً وبسيطة وبالتالي لا تجذب إنتباههم، في حين يظنّ البعض انها تبرز ملامح وجه المرأة بشكل واضح.

وأثبتت الداراسات أنّ الرجال يميلون للمرأة التي تكون على طبيعتها وتتخذ من البساطة عنواناً لها، وإلّا بدت مصطنعة. فهم لا يحبون مظهر الشعر الذي يؤكد أنّ صاحبته قد أمضت ساعات طويلة في صالون التجميل، بل العكس. كلّما بدا الشعر على طبيعته او مصفّفاً بأبسط الوسائل كان أكثر جذباً للرجال.

من هنا يميل الرجال الى الشعر المموّج لأنه يعطي انطباعاً عن المرأة بالمرح.

كما تعبّر تسريحة ذيل الحصان التي تقوم على لفّ الشعر إلى أعلى وتركه منسدلاً على الظهر، عن المرأة العفوية النابضة بالحياة وهذا ما يعشقه الرجال عند المرأة. وأخيراً انّ الشعر الطويل المنسدل بإنسيابية من أكثر التصفيفات التي تجذب الرجال، خاصة إذا كان الشعر أملساً طبيعياً.

اقرأي أيضاً