مشاهير

مايا دياب عن خلافها مع أصالة شيئ كبير واخلاقي ما بتسمحلي أحكي

فجرت الفنانة اللبنانية مايا دياب تصريح عبر برنامج “العرابة” من تقديم الإعلامية المصرية بسمة وهبة حول علاقتها أو بالأحرى خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري.

وكشفت الشخصية المجهولة في البرنامج أن علاقة الحب والصداقة بين مايا وأصالة انتهت بشكل نهائي بعد مشكلة بينهما، وبدورها أكدت مايا الموضوع وعلقت بـ “أخلاقي ما بتسمحلي اني أقول”!

مايا دياب أصالة

وتابعت دياب “حصلت حاجة لو هي طلعت وتكلمت فيها أنا هتكلم ولو هي ما تكلمتش مش رح أحكي لأنو أخلاقي ومحبتي ما بتسمحلي أحكي” وختمت الموضوع بـ “عملت حاجة متوقعتهاش منها تماماً”.

يذكر أن علاقة مايا دياب وأصالة كانت قوية في الماضي وحتى أن دياب كانت قد دعمتها خلال فترة طلاقها من المُخرج طارق العريان على آثر الخيانة مع فنانة صاعدة تصغره بـ 30 عام تقريباً، إضافةً إلى أن مايا كانت قد حلت ضيفة على برنامج أصالة نصري “صولا” وكانت بينهما زيارات متبادلة هذا غير التعليقات المتبادلة عبر السوشال ميديا والتي كان منها تعليق لـ أصالة على صُورة مايا “مايا هيّي وحده منّ ناس ما في منّهم كتير، كلّ حدا بيعرفها وقريب منها بتقدر تكون من أحلى وأغلى الأصحاب، فيها من الصفات الحلوه كتير كتير، قلّبها فلّه وروحها فرح، وشهمه وصديقه وأنا كتير بحبها وبفتخر بصداقتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com