إنه فنان لطالما دارت من حوله الشكوك ،من قضيه سجنه ،الى تعاطيه المخدرات ،الى شخصيته الغريبة المميزة ،والجمهور يحبه كما هو ،لكن الخطأ أمام الشاشة ، يساوي الف خطأ من وراءها وهذا ماحدث مع احمد الفيشاوي ليلة مهرجان الجونة الذي كان لأحمد الفيشاوي كابوسا لم ينتهي بعد  .

فلا تزال حالة الغضب العارمة ضد الممثل احمد الفيشاوي مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بسبب لفظه الخارج فى حفل افتتاح مهرجان الجونة، أثناء وجوده بالمهرجان لمتابعة العرض

IMG 5240 ما الذي قلب الصحافة ضد أحمد الفيشاوي وكيف وعد بمصالحة جمهوره؟

وقد علق أحمد فيشاوي في فى تصريح له مقتضب وسريع بعد المهرجان “عارف إن الدنيا مقلوبة عليا والجمهور زعلان منى.. بس أنا هصالحهم قريب”.

من ناحية أخرى قررت إدارة مهرجان الجونة بشكل رسمي إلغاء المؤتمر الصحفى الخاص بفيلم “الشيخ جاكسون” الذى كان من المقرر له اليوم السبت دون إبداء أسباب، مقدمين الاعتذار على هذا التغيير الخارج عن إرادتهم، وفى انتظار تحديد موعد جديد للمؤتمر خلال الأيام المقبلة.

وينافس “الشيخ جاكسون” فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة احمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions.

وكان “الشيخ جاكسون” قد حصل على عرضه العالمى الأول فى الدورة الـ42 من مهرجان “تورونتو السينمائى الدولى، والتى نافس فيها الفيلم ضمن برنامج عروض خاصة، وينطلق الفيلم فى عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائى التابع لـمعهد السينما البريطانى من 4 إلى 15 أكتوبر، ليُعرض الفيلم ضمن قسم رحلة “Journey”.

اقرأي أيضاً