ما الذي يجعلك تكره شخص أحببته ؟

عادة ما يحدث هو أننا في البداية نحب شركة شخص ما ونبدأ بالإعجاب بالأشياء الصغيرة مثل الضحك على النكات الخاصة بك ، فهي تمسك يدك أثناء المشي في الأماكن العامة ، وتجعلك تشعر بالراحة من حولك ، وتدعمك في كل جهد  ، وما إلى ذلك ، ونرى أن هذا هو “الحب” لأن لها ميل بشري خاصة للجنس الآخر.

إذا بدأ بعض الرجال والفتيات في قضاء بعض الوقت معًا كصديق يرضي أحدهم الآخر ويصبح روتينًا لقضاء بعض الوقت معًا. عندما لا نلتقي بهذا الشخص ، نشعر بأن هناك شيء مفقود من جدول مواعيده. بعد هذا عادة ما يقترح شخص آخر ويقبل هذا الاقتراح وتبدأ العلاقة.

عندما نبدأ بالعلاقة ، نبدأ في الحفاظ على التوقعات من بعضنا البعض ، والمكالمات والدردشة في وقت متأخر من الليل ، ووضع علامات على بعضنا البعض في الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتعليق في كثير من الأحيان ، وما إلى ذلك.

يبدأ الجزء الذي يحض على الكراهية عندما يتوقع الفتى أو الفتاة شيئًا ما من بعضهما البعض وعندما لا تتطابق مصلحتهما ، يبدأان في كره بعضهما البعض. هذه التوقعات وخيبة الأمل تستمر في الظهور ونصنع صورة ذهنية للشخص الذي لا يوافقني عليه هذا الشخص دائمًا.

The Secret to Prayer 1 300x128 ما الذي يجعلك تكره شخص أحببته ؟
ما الذي يجعلك تكره شخص أحببته ؟

عادة الرجال يبحثون عن الخطافات والتفكير في أنهم يدخلون في العلاقة التي سيحصلون عليها جسديا ومهما كانت ، وفي نهاية ذلك يؤذون الفتاة عاطفيا.

نفس الشيء مع الفتيات ، سيكونون على علاقة مع أشخاص مختلفين في نفس الوقت. يستمر الرجال في إنفاق المال وشراء هداياها والفتاة تستمر في استخدام أموال الرجال للتسوق والعديد من الكماليات مثل الطعام في المطاعم الخمسة نجوم ، الخ.

كل هذا يؤدي إلى كراهية إما للرجل أو الفتاة التي كانت تحب شخصًا آخر حقًا.

اقرأي أيضاً