علاقات

ما هي موسيقاك المفضلة .. اكتشف شخصيتك

ما هي موسيقاك المفضلة .. اكتشف شخصيتك

ما هي موسيقاك المفضلة .. اكتشف شخصيتك

المبهجة و البسيطة

معجبين هذا النوع من الموسيقى يميلون ليكونوا أكثر تقليدية و محافظة مقارنة بمعجبين الأنماط الأخرى , بالنسبة لهم الأسرة و الانضباط هي القيم الهامة في الحياة , و هم دائماً يكونون مبتهجين , و يحبون التنزه , و يحبون مساعدة الآخرين كثيراً , في أوقات فراغهم غالباً ما يتابعون الرياضة أو يمارسونها كما يستمتعون بمشاهدة أفلام هوليوود الكبرى و خصوصاً الكوميدية منها .

الحيوية و الإيقاعية 

تجذب الناس الثرثارين , المنفتحين , الرومانسيين , و الناس الذين يميلون للتعبير عن أفكارهم باندفاع , إنهم نوع من الأشخاص الذين يحبون حضور الحفلات و بالنسبة لهم الصداقة و العرف الاجتماعي مهمان جداً . هم يميلون لاعتبار أنفسهم جذابين , يستمتعون عادةً بمشاهدة أفلام الأكشن , الخيال العلمي , أفلام العصابات أو الأفلام الكوميدية .

المعقدة و المعبرة

معجبين الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الجاز و الأنواع الأخرى من الموسيقى المعقدة عادة ما يكونوا أذكياء بدرجة تفوق متوسط الذكاء , يميلون ليكونوا مبدعين و منفتحين على التجارب الجديدة و يحبون الأفلام الكلاسيكية أو الأفلام الغريبة , فيما يتعلق بنمط الحياة فمعجبين هذه الموسيقى تميل آرائهم الساسية إلى الليبرالية و عادة تكون معقدة تماماً و غالباً هم لا يحبون الرياضة .

القوية و المتمردة 

كمحبي موسيقى الميتال و الروك .. يميلون للقيام بالمغامرات و الاندفاع نحو المخاطر و الاستمتاع بها و لديهم تجارب مثيرة , إنهم عادةً نشيطين جسدياً و مستقلين فكرياً و غريبين عن المجتمع من حولهم و متمردين , يستمتعون في مشاهدة أفلام الآكشن و الخيال و الحرب و أفلام الرعب , غالباً الأهل ما يشعرون بالقلق من هذا النوع من الموسيقى على أنه يعزز السلوك العدواني لدى المراهقين , إلا أن الأبحاث لم تجد صلة مباشرة لذلك .

عشرة فوائد للتجاهل لا يعلمها إلا المجروح

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم