جماللقطات

مجموعة المكياج الجديدة من غيرلان “لانجوري دو بو” دعي جمالك الحقيقي يتألق

يستحقّ لون البشرة لمسةً رقيقة وإرهافاً ورفاهية، وماكياجاً طبيعياً شبه خفيّ وغير محسوس، تماماً مثل الملابس الداخليّة الشفافة والرقيقة. بالإضافة طبعاً إلى خفّة أكبر للحصول على بشرة جميلة بشكلٍ طبيعي. ساهم أحدث ابتكارَين ضمن مجموعة مستحضرات أساس “لانجوري دو بو” Lingerie de Peau من “جيرلان” Guerlain، “لانجوري دو بو أكوان نيود” Lingerie de Peau Aqua Nude و”لانجوري دو بو كاشن” Lingerie de Peau Cushion، في إحداث ثورة في مجال الماكياج الطبيعي شبه الشفاف من خلال تجميل لون البشرة وتلبية حاجات النساء الحديثات الأكثر اهتماماً من أيّ وقت مضى “بالماكياج الخفيّ”

للنساء اللواتي ينظرنَ إلى الماكياج كحليفهنّ الخفيّ هذه المجموعة وجدت لأجلكن.

“لانجوري دو بو أكوا نيود” LINGERIE DE PEAU AQUA NUDE

تأثير طبيعي شفه شفاف على البشرة، وأفضل

إنّ “لانجوري دو بو أكوا نيود” Lingerie de Peau Aqua Nude هو مستحضر الأساس المثالي بالنسبة إلى النساء اللواتي ينظرنَ إلى الماكياج كحليفهنّ الخفي. مملّس، معزّز للامتلاء، مرطّب، ومشبّع بالماء. تعمل تقنيّة “أكوا بلامب” AQUA PLUMP من “جيرلان” Guerlain على صعيد قنوات المياه في الخلايا، وتقوم بتوزيع المياه بشكلٍ متساوي على كامل سطح البشرة وفي قلب الأدمة* لتعزيز الترطيب. تصبح البشرة المشبعة بالترطيب، بعد إشباع عطشها بكلّ لذة، أكثر نعومةً وإشراقاً. يوماً تلو الآخر، تبدو أكثر جمالاً ونعومة وامتلاء**. ومع خّفة أكثر*** وعناية أكبر، يقوم مستحضر الأساس بتركيز كافة منافع المياه بفضل تركيبة ملطفة وفائقة الخفّة من جيل جديد.

تكون الزيوت المتطايرة مدمجة بشبكة ميكرويّة متلاشية، فهي تتبخر وتترك غشاءً غير مرئيّ منسجم بشكلٍ مثالي مع البشرة، لمنح إحساس لا يصدّق من انعدام الماكياج. تقوم العناصر اللونية الشديدة الرقة وغير الملحوظة بمجانسة لون البشرة وعكس الضوء من أجل مفعول مصحّح مع لمسة نهائية شفافة. وتأتي مادة بوليمريّة طويلة الأمد بالتكيّف مع منحنيات الوجه لحماية الماكياج من التعرق والإفرازات الدهنيّة والمياه. يقوم مستحضر الأساس “لانجوري دو بو أكوا نيود” Lingerie de Peau Aqua Nude بمجانسة وتغطية الشوائب بشكلٍ متجانس وطبيعي، وهو يجدد حيويّة لون البشرة ويضمن تطبيقاً طويل الأمد للتمتّع بماكياج رقيق طوال اليوم. مظهر طبيعي وخفّة وترطيب كثيف: إنّه الثلاثي الناجح للنساء اللواتي يبحثنَ عن جمال غير متأنّق بشكلٍ مفرط. يتوفّر “لانجوري دو بو أكوا نيود” Lingerie de Peau Aqua Nude بتسع درجات متكيّفة مع كافة أنواع البشرة وبثلاثة ألوان: وردي، عادي وذهبي.

“لانجوري دو بو كاشن” LINGERIE DE PEAU CUSHION

 

لمسة مصحّحة مرطّبة ومقاومة لعلامات التعب

إنّ “لانجوري دو بو كاشن” Lingerie de Peau Cushion هو الخيار المثالي بالنسبة إلى النساء اللواتي يحتجنَ إلى تحفيز منعش في أيّ وقت. تساهم تركيبته المقاومة للتعب بجعله فريداً. يقوم هذا السائل المتقن بتنعيم والبشرة وتعزيز امتلائها وترطيبها في الوقت نفسه. فتختفي الشوائب، وتصبح بنية البشرة أكثر إرهافاً ويزداد الوجه إشراقاً. عندما يتمّ تطبيقه في الصباح باستخدام إسفنجة رشّ البودرة من “جيرلان” Guerlain، ينزلق السائل على كامل الوجه. يتّحد مع البشرة، ويحقّق تغطية مثاليّة. إنّ “لانجوري دو بو كاشن” Lingerie de Peau Cushion عملي وأنيق وسهل التطبيق، وهو يشكّل رفيقاً ثميناً لإعادة إحياء لون البشرة في أيّ وقتٍ من اليوم مع تأثير مضاد للتعب. يكفي تطبيق بعض التربيتات من أجل تصحيح النواحي المستهدفة وزيادة كثافة التغطية بحركة أنيقة من المعصم.

يساهم التوضيب العازل للهواء بالحفاظ على نضارة التركيبة، كما يسمح بتطبيق نظيف وصحيّ بلمسة واحدة سريعة. يتوفر “لانجوري دو بو كاشن” Lingerie de Peau Cushion بأربعة ألوان، وهو التركيبة المثاليّة المقاومة للتعب التي تُعيد إحياء لون البشرة وتكشف عن بشرة مشرقة في كافة الظروف.

“لانجوري دو بو” LINGERIE DE PEAU

مستحضر أساس مملّس

  

“يصبح لون البشرة خالياً من اللمعان بشكلٍ فوري، وتصبح بنية البشرة أكثر نعومة”

للاستمتاع بروتين جمالي كامل: إبدأي بتطبيق مستحضر الأساس المملّس Blurring Active Base الخفيف الذي يساعد على تحسين مظهر المسام يوماً تلو الآخر. يُصبح لون البشرة خالياً من اللمعان بشكلٍ فوري، وتُصبح بنية البشرة أكثر نعومة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق