أزياء

مجموعة بربل ليبل رالف لورين لخريف 2020

احتفالًا بالذكرى الخامسة والعشرين لإطلاق بربل ليبل من رالف لورين، تتأمل العلامة التجارية أعمالها ومجموعاتها الأكثر شهرة،وتعيد تصوّر كل منها لخريف عام 2020 كتعبير جديد عن قمةالأناقة، والمصممة بدقة من الأقمشة الإيطالية الحصرية مع تكريسلأدق التفاصيل التي كانت السمة المميزة للعلامة التجارية منذتأسيسها.

تترأس مجموعة الذكرى الخامسة والعشرين كبسولة معاد إصدارهامن مظاهر مصممة من التسعينيات مستوحاة من أزياء السيد لورينالشخصية وحبه للخياطة الرجالية النمطية الإنجليزية. تتميز هذهالقطع بطابع بذلة رالف الخاص: قوية، عريضة الكتفين مع طياتصدر واسعة متوازنة مع خصر محدد، وطول أقصر، وموقع أخفض للزر. تم إعادة تصميم بدلات رالف الجديدة بالأقمشة والنقوشالإنجليزية الأصلية والتي اختارها السيد لورين شخصياً ونسقها على غرار الطريقة التي يرتديها بها بالضبط، وذلك في مزيج مننقوش خطوط الطباشير ونقش سن الكلب ونقوش المربعاتالكلاسيكية ومجموعة من البدلات السوداء المرقطة الراقية.

يقول السيد لورين لقد كنت أؤمن دوماً بفن الخياطة الدقيقة. قبل أنأبدأ شركتي الخاصة، كان لدي بدلاتي المصممة حسب الطلب. كنتأرغب في أن يناسب التصميم والخياطة حرفية العالم القديم مع الحفاظ على النعومة والمرونة والتلقائية والراحة في ذات الوقت. للاحتفال بذكرى بربل ليبل الخامسة والعشرين، كنت أرغب فيإعادة ابتكار أسلوب الخياطة الذي لطالما كنت أؤمن به، بدءاً منقطع البدلة والأقمشة الأصلية، إلى مزيج من النقوش في القميصوربطة العنق وغيرها من الملحقات. إن بربل ليبل بالنسبة لي هيأكثر من مجرد ملابس جميلة، فهي تعكس الأسلوب الشخصيلمرتديها وطريقة عيش مستوحاة من الجودة الخالدة“.

يحول عرض ملابس السهرة الخاص بالمجموعة البدلة الرسميةالسوداء إلى مجموعة من الظلال من أرشيف رالف لورين: صورة جديدة للسترة الخطافية مع ربطة العنق البيضاء من عشرينياتوثلاثينيات القرن العشرين قد تم تصميمها لإطالة خط الساق،ومعطف مستوحى من الضباط العسكريين يتميز بتطريز ملكي،وسترة مزدوجة الصدر تحمل طيات صدر بارزة ومخاطة من المخملالأسود الأكثر فخامةً، والبدلات الرسمية أحادية الصدر الكلاسيكيةوالتي تشكل ركيزة الملابس الفاخرة الرسمية.

تمتزج الملابس الرياضية الخريفية بسلاسة مع الخياطة في لوحةغنية من ألوان الرمادي الفحمي والبني والأزرق البحري والزيتوني،وكلها مصنعة من جلد الغزال الناعم والمخمل والجلود الغريبة لخلطهامع أوزان مختلفة من الصوف الإيطالي والكشمير الناعم للغاية. مستوحاة من مجموعة السيد لورين الشخصية للسيارات والدراجات النارية، تنقسم المظاهر المصممة خصيصاً إلى طبقات ممزوجة بتناسق من الأنسجة والألوان الغنية، وتتميز بمزيج من النقوش المربعة ونقوش ألواح النوافذ والنقوش المتعرجة، والتي تحمل طابعالأناقة أحادية اللون التي تتميز به العلامة التجارية. تم إضافة تفاصيل حادة إلى ألوان الظلال المريحة، مثل جيوب الصدر المطوية،والطيات، وأحزمة الظهر، وأحزمة مزالج الحلق. وترتبط تفاصيلالحداثة، بما في ذلك التطريزات المخملية المطبوعة والتطريز الذهبي،ببعض التأثيرات الأكثر رواجاً من رالف لورين، من قوة التصميمالعسكري والسيارات إلى أناقة أسلوب الفروسية. تختتم إضافةالإكسسوارات الموسم مع منتجات جلدية مصممة بشكل ناعم ومزيّنةبمزيج من الأسود والبني المستوحاة من سرج الحصان، مما يضيفاللمسة النهائية إلى التصميم المدروس لمجموعة الملابس الرجالية.

مجموعة بربل ليبل رالف لورين لخريف 2020 Ralph Lauren
مجموعة بربل ليبل رالف لورين لخريف 2020 Ralph Lauren

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق