كشفت ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم بدبي، عن قيامها بتعزيز قدرات فريق الإدارة العليا لعلامتها التجارية الرائدة ’ذا نودل هاوس‘، قبيل الشروع في تنفيذ خططها التوسعية الرامية إلى توقيع عقود امتياز لتوسيع حضور العلامة على الصعيد العالمي.
حيث قامت ’مجموعة مطاعم جميرا‘ بتعيين ستيفن هولواي في منصب مدير العمليات في ’ذا نودل هاوس‘ بعد أن أمضى أكثر من 6 سنوات من العمل في إدارة مجموعة من المطاعم الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، عمل خلالها على دعم تطوير ونمو علامة ’شيك شاك‘ وافتتاح فروع جديدة للمطعم في الكويت وقطر ودبي وأبوظبي وتركيا والمملكة المتحدة. وتأمل الشركة أن يقود السيد هولواي الخطط التي تسعى للارتقاء بمكانة المطعم في الوقت الراهن استعداداً لتوسع العلامة ونموها في المستقبل. ويمتلك هولواي خبرةً كبيرة في قطاع الضيافة، حيث قام مؤخراً بالإشراف على العمليات التنفيذية لتسعة مطاعم تحت مظلة علامة ’ناندوز‘ وأحد فروع علامة ’أوشن باسكت‘ في قطر مع مجموعة ’أوريكس‘.

وسينضمّ هولواي إلى ’مجموعة مطاعم جميرا‘ بدبي ليقوم بالإشراف المباشر على جميع العمليات التنفيذية في سبيل تعزيز مكانة وصورة علامة ’ذا نودل هاوس‘، التي أُعيد إطلاقها في عام 2017. كما سيقود هولواي خطط التوسع المستقبلية ومنح امتيازات العلامة المحلية في أرجاء المنطقة والعالم.

وتعليقاً على ذلك، صرّح هولواي: “أنا متحمس جداً لانضمامي إلى ’مجموعة مطاعم جميرا‘ بدبي، منصة الأعمال المبتكرة التي تعمل على إبداع مفاهيم محلية وضمان ازدهارها كجزء من خطط التوسع المتواصلة. ويسعدني العمل مع كوكبة كبيرة من الزملاء المتميزين الذين أثروا رصيد العلامة بخبراتهم الفريدة، لذا أشعر بالفخر الشديد لانضمامي لفريق العمل”.

وكان ’ذا نودل هاوس‘ قد رحب مؤخراً بالشيف ستيفان بورشارت، الذي تقع على عاتقه مهمة الحفاظ على الهوية الأصيلة للعلامة، ومنذ انضمامه إلى المجموعة في وقتٍ سابق من هذا العام، عمل بورشارت على تقديم مجموعة من عروض قوائم الطعام الترويجية. كما أشرف الشيف البارع مؤخراً على حملة صيفية محدودة لتقديم أطايب الطعام من جنوب شرق آسيا، حيث تتناوب منافذ ’ذا نودل هاوس‘ شهرياً على تقديم قوائم الطعام بإلهامٍ من مطابخ الفلبين وكوريا الجنوبية وتايوان وبورما.

وعلاوةً على مسؤولياته المتمثلة بالارتقاء بمعايير الطهو وتطوير مفاهيم المأكولات الشعبية في جميع منافذ ’ذا نودل هاوس‘، تولى الشيف بورشارت مهمة تأمين مصادر التوريد لدعم رؤية العلامة التجارية، وتعزيز شهرتها كوجهة مفضلة في الإمارات لتقديم تجارب آسيوية عصرية سواءً في رحاب المطعم أو من خلال خدمة توصيل الطلبات التي تم إطلاقها مؤخراً.

كما يمتلك الشيف بورشارت خبرةً تربو على 20 عاماً من العمل في مطاعم مرموقة في الصين وألمانيا وبرمودا ومصر والإمارات العربية المتحدة، بما فيها أكثر من 10 سنوات من العمل كشيف تنفيذي. وقبل انضمامه إلى ’مجموعة مطاعم جميرا‘ بدبي، عمل بورشارت ككبير الطهاة في مطعم ’فيغ جام‘، إلى جانب عمله في ’المروج روتانا دبي‘ و’ريتز كارلتون‘ و’كمبنسكي‘ و’موفنبيك‘ و’بتيل‘، ومؤخراً في شركة “بن هندي للضيافة”.
بدوره، قال الشيف بورشارت: “تمنح ’مجموعة مطاعم جميرا‘ بدبي الأولوية للتميّز في رضا العملاء. وبفضل المعرفة الكبيرة المعززة بالتدريب القوي، تلتزم المجموعة بأدق معايير النظافة وأفضل الممارسات التي تحددها البلدية. وفي هذه البيئة، فقد منحت سلسلة عروضنا الترويجية الموسمية المزيد من الزخم لعروض ’ذا نودل هاوس‘، وأتطلع إلى التوسع في هذا المجال خلال الأشهر القادمة”.

وتعليقاً على التعيينات الجديدة، قالت إيما بانكس، المدير العام لدى ’مجموعة مطاعم جميرا‘ بدبي: “حرصنا خلال الأشهر الـ12 الماضية على السعي لتطوير علامة ’ذا نودل هاوس‘، وتوسيع عروض تجربة الضيوف سواءً في المطعم أو من خلال خدمة توصيل الطلبات. وستعزز التعيينات الاستراتيجية لستيف وستيفان من جاذبية مفهومنا المحلي، وتساعدنا بشكل كبير في سعينا لتحقيق التميّز”.

اقرأي أيضاً