مشاهيرمنوعات

محامي حلا الترك يوضح الخلاف وأسباب الحكم وشهادة حلا ضد والدتها منى السابر

محامي حلا الترك يوضح الخلاف وأسباب الحكم وشهادة حلا ضد والدتها منى السابر 

منذ أيام و قضية حكم السجن لمدة عام على السيدة منى السابر والدة حلا، قد شغلت الرأي العام، وسبب السجن أن تكون الابنة.

ومع التزام حلا الترك الصمت، تواصل برنامج treinding على قناة MBC بالعربي مع محامي عائلة الترك ليوضح الخلاف بينهما و حقيقة سجن حلا لوالدتها.

وبين المحامي محمد جاسم الذوادي من خلال الاتصال الهاتفي ” أن حلا الترك لم تبلغ السن الرشد القانوني وبالتالي لا تملك اي حق برفع دعوى قضائية، كما اذيع في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الدعوى ليست مرفوعة من قبل حلا شخصياً إنما من قبل عائلة الترك اي والدها.

وشرح اسباب الدعوى التي أقيمت ضد السيدة منى، هي أنها وبعد طلاقها من محمد ترك قد حصلت على حكم بحضامة أطفالها وبقيت في منزل والدة محمد الترك، وبعد عدة سنوات قررت السيدة منى ترك منزل الجدة والاستقلال في منزل آخر، مع رفض الأطفال الخروج من المنزل الجدة، واستمرار حصولها على نفقتها، ولدى صدور حكم جديد في حضانة الأطفال لصالح عائلة الترك، قامت السيدة منى السابر بسحب المال من رصيد ابنتها حلا المخصص الادخار، على الرغم من وجود رصيد اخر مخصص لنفقات لعائلة باعتبارها الوصي على حسابات حلا في وقت حضانتها، فور معرفتها بانتهاء حضانتها، مما جعل والد حلا بتوكيل المحامي.

https://www.instagram.com/tv/CMxdw_YnlDB/?igshid=1tzwyb808yxex

و عم حقيقة وجود حلا في المحكمة والشهادة ضد والدتها، فقد أكد المحامي وجودها و أنها تحدثت بالوقائع، وأن سبب الحكم ليس شهاة حلا، إنما فعل منى السابر التي سحبت الأموال خلال فترة واحدة.

https://www.instagram.com/tv/CMxj91mHctW/?igshid=19jh2ub03kmao

وكان محمد الترك وزوجته دنيا بطمة قد آثارا استفذاذ الجمهور بسبب حديثه عن إرسال دنيا بطمة الأموال لوالدتها، وهو أمر حرمه على طليقته منى السابر.

دنيا بطمة ترسل أموالها لوالدتها وتستفز وزوجها المتابعين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق