مشاهير

محمد رمضان يدخل مافيا مخيفة في حفله بالسعودية

على طريقة عصابات المافيا، دخل المغني الاستعراضي المصري محمد رمضان إلى مسرح حفله في السعودية راكبا سيارة فارهة، ويرتدي بدلة وقبعة سوداء، يشرب سيجارة فاخرة.

وظهر محمد رمضهان في مقطع فيديو نشرته قناة روتانا السعودية على حسابها على “تويتر” وهو يترجل من سيارته حاملا حقيبة سوداء، ويلتقي مع مجموعة من الرجال في مهمة تهريب، قبل أن يبدأ في إطلاق النار عليهم ويسقطهم أرضا، ويحدث بعد ذلك انفجار يعلن به عن بدء حفلته بأغنيته مافيا.

منع محمد رمضان من الغناء ؟؟؟

وقدم محمد رمضان خلال حفله الأول بالمملكة ضمن فعاليات “موسم الرياض” مجموعة من العروض الاستعراضية، فدخل بسيارة فيراري إلى خشبة المسرح، ومرة أخرى بسيارة جيب، ثم دراجة نارية.

وعند أدائها لأغنية السلطان التي صورها بالمغرب دخل إلى المسرح وهو محمول على الأكتاف ويضع تاجا ويقبل يده الخدم، بالإضافة إلى توزيعه لنقود طبعت عليها صورته خلال غنائه لأغنية “ماني ماني”.

محمد رمضان يدخل مافيا مخيفة في حفله بالسعودية
محمد رمضان يدخل مافيا مخيفة في حفله بالسعودية

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ قد أعلن أن جميع تذاكر حفل رمضان قد نفذت بعض يومين من عرضها ما دفعهم إلى زيادة 1000 تذكرة جديدة، ثم توسيع مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية وإضافة 2000 تذكرة جديدة لتلبية طلب الجمهور الذي حج للحفل بلآلاف.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها حفلات الفنان محمد رمضان الغنائية أزمات، خاصة وأن الأزمة الأولى تمثلت في قدرة رمضان على الغناء رغم كونه ليس عضوا في نقابة الموسيقيين، قبل أن تقر النقابة بجواز تقديمه لحفلات غنائية خاصة وأنه عضو في نقابة الممثلين على أن يستخرج تصريحا من نقابة الموسيقيين بعد سداد الرسم النسبي المقرر قانونا وخصوصا انه من بين الممثلين الأعلى اجرا في العالم العربي كله 

فيما أثارت الحفلات جدلا يتعلق بالملابس التي يرتديها رمضان، وتعمده الظهور عاريا وهو ما علق عليه من قبل نقيب الموسيقيين هاني شاكر وأبدى اعتراضه عليه.

وأعرب ​هاني شاكر​ عن غضبه من رمضان​، وقال إنه أعطى محمد رمضان تصريحاً لكي يغنى وليس ليخلع ثيابه، كما فعل على خشبة المسرح في حفله الذي أقيم منذ أسابيع.

جاءت تصريحات شاكر، على هامش مشاركته في انتخابات نقابة الموسيقيين، التي جرت أمس بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية.

وكان محمد رمضان أثار الجدل وغضب الجماهير بعد خلعه المُتكرر لملابسه أثناء حفلاته في مناطق متعددة، إضافة إلى خلعها باستمرار في أعماله الغنائية.

وقال شاكر: “بعتذر منكم احنا منحناه تصريحاً للغناء وليس لخلع ملابسه على المسرح”.

وأكد على أنه تم منح تصريح لمحمد رمضان، وفقاً للبروتوكول المعلن بين الاتحادات الفنية الثلاثة.

ولفت إلى أنه إذا رغب في احتراف الغناء فعليه أن يتقدم للخضوع لاختبارات الصوت على يد الدكتور رضا رجب، مضيفاً: “ييجي ويورينا الصوت الجميل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق