مشاهير

محمد رمضان يرد على مقاطعته ويستفز الجمهور

محمد رمضان في حال لا يحسد عليه فيواجه الفنان المصري محمد رمضان انتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة، وطريقة تعامله مع الأزمة اللامبالية والتي جعلت الرأي العام يتحول ضده اكثر فاكثر.

وبسبب هذا الأمر شنت حملة لمقاطعة رمضان، وظهر هاشتاغ “قاطعوا محمد رمضان” في قائمة الأكثر رواجا على “تويتر” مع تعليقات من الجمهور ضده.

محمد رمضان أمام البرلمان

وردا على الحملة، نشر رمضان فيديو له بـ”تويتر” من إحدى المناطق مع التفاف الجمهور حوله.

الطيار يرد محمد رمضان كذاب ولم اطلب تسعة ونصف مليون

وعلق ساخرا على الحملة بقوله “الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد… وأنا فعلا هدومي اتقطعت فالشارع”.

تعود الأزمة لشهر سبتمبر الماضي، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان يقود الطائرة.

و​كان الطيار أشرف أبواليسر قد ظهر في مقطع فيديو مؤخرا، هاجم فيه محمد رمضان، وقال إن الفنان طلب التقاط صورة تذكارية من كابينة القيادة لكي يشاهدها نجله، وقام رمضان بنشرها على الميديا دون علمه أو موافقته مما تسبب في عزله عن العمل مدى الحياة.

محمد رمضان
وأكد أبو اليسر أنه سيلجأ للقضاء، في خصامه مع محمد رمضان، وذلك في تصريحات له مع قناة “سكاي نيوز عربية”، بعدما ادعى رمضان بأنه طالبه بدفع تعويض له قدره 9.5 مليون جنيه.

الطيار يرد محمد رمضان كذاب ولم اطلب تسعة ونصف مليون

وقال: “كنت أريد أن يتحدث إلي محمد رمضان، ونتفاهم سويا، لماذا انتظر 5 أشهر حتى يتحدث عن الواقعة. ما يحكم بيني وبينه الآن القضاء، أنا تضررت ضررا بالغا. ولا أتحدث عن تعويضات مادية. سألجأ للقضاء”.

وأضاف أن رمضان سبق أن وعده بالتدخل لحل مشكلته، وهو يحاول التواصل معه منذ أشهر دون جدوى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق