ساعات و مجوهرات

مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري

ها هي أحلامكِ تنبض بالحياة وبالحب.. في هذه السنة، دار بولغري تطلق العنان لتخيلات عيد الحب Valentine’s Day الجامحة والإثارة العارمة التي تصاحبه بأسلوب روماني ممّيز. وإذ هي توحي لنا بالاستسلام لأحلامنا، واغتنام فرصة حب جديدة، فهذه الدار الإيطالية إنما توسّع حدود روحيتها المفعمة بالحيوية وقدراتها الإبداعية الجريئة لتحتفي بالمناسبة الأكثر رومانسية في العام .. وما هذا إلا توافق فطري؛ فالحب الحقيقي شأنه شأن تصاميم بولغري يكسر القواعد المألوفة جميعها.

وهي حين تستحضر العواطف والمشاعر في أنقى صورها، وتجاري العشق الروماني للحياة، فإن هدايا عيد الحب كما تراها بولغري تأتي مذهلة مثلما هو الحب نفسه. وابتداءً بالمجوهرات التي تخطف الأنفاس، مرورًا بالساعات الأيقونيةالفاخرة، والحقائب والاكسسوارات المبهرة، وليس انتهاءً بغيرها من الحلي الساحرة الأخرى التي لا تقاوم، فإن كل تحفة فنية منها إنما تحتفي بالحب بروحية متمردة ولمسات جريئة قلَّ نظيرها.. تحف فنية تأسر القلوب مرة تلو أخرى.

أمنية واحدة هي القوة التي تقف وراء هذا العشق الجامح الذي تشتهر به بولغري .. وتلك هي: خلق لحظات رائعة لا تنسى تضج بالبهجة والمتعة لكِ ولمن تحبين!

مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق