عروض

مطعم أموس يعيد تجربة الطعام في الهواء الطلق في ترّاسه الخارجي

كشف مطعم أموس من مقره ضمن فندق ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس عن إعادة افتتاح ترّاسه الخارجي وإطلاق قائمة طعام مختارة من أشهى الوجبات التقليدية. وتأتي هذه الخطوة لتتيح لعشاق تناول الطعام في الهواء الطلق الاستمتاع بموسم الخريف وسط بيئة مستوحاة من أجواء الضيافة اليونانية الأصيلة.

مطعم أموس دبي

وتضمّ الإضافات على القائمة سلطة المأكولات البحرية، حيث تتكوّن وجبةالمقبلات هذه من لحم الأخطبوط والحبّار والروبيان والسمك مع مزيج من الخضار الورقية وتتبيلة الحمضيات اليونانية مقابل 85 درهماً إماراتياً. وتشكل باستا أورزو بكرات اللحم أهم الأطباق الرئيسية الجديدة الشهية في المطعم، والتي تُقدم مع كرات لحم العجل والكوسا وصلصة الطماطم الحلوة بسعر 125 درهماً إماراتياً.وتشمل هذه القائمة الرئيسية أيضاً وجبة سوتزوكاكيا لحم العجل، وهي عبارة عن كباب محضّر على الطريقة اليونانية، يُقدّم مع بطاطس مقلية مقطعة يدوياً وسلطة تزاتزيكي وبصل وطماطم طازجة وخبز بيتا، مقابل 135 درهماً إماراتياً؛ إضافة إلى باستا سكيوفيشتا بالدجاج، والمكونة من باستا محضّرة في المطعم على الطريقة التقليدية لجزيرة كريت مع دجاج مدخّن وفلفل مشوي وجبنة جرافيرا الكريمية بسعر 115 درهماً إماراتياً. بينما تضم قائمة الحلويات تشكيلة جديدة من حلوى لوكومادس التي يتم تحضيرها من كرات عجين مقلية ومغطسة بشراب العسل، وهي تُقدّم مع كريمة الفستق الحلبي مقابل 45 درهماً إماراتياً.

دبي تفتتح أكبر نافورة في العالم محطمة رقم غينيس القياسي

وتمنح الأجواء الخريفية المنعشة عشاق الطعام فرصة الاستمتاع بإطلالة المكان الساحرة على الخليج العربي وعين دبي من موقعهم على الترّاس الخارجي، وسط إجراءات صارمة تتماشى مع إرشادات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الضيوف. كما يمكن للذواقة اختبار تجربة ضيافة مثالية في ركن المشروبات ضمن بيئة أصيلة مستوحاة من جزيرة كريت على البحر الأبيض المتوسط، والتلذّذ بأشهى الوجبات البحرية الطازجة وأطباق اللحوم والكوكتيلات المتنوعة.

مطعم أموس دبي

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة من العروض التي يقدمها مطعم أموس، وتشمل:

الليلة اليونانية المخصصة للسيدات

يتيح المطعم أمام السيدات فرصة الاستمتاع بمائدة يونانية أصيلة كل يوم ثلاثاء من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً. وتضمّ الوجبة طبق مقبلات للمشاركة من ابتكارات أموس المميزة، مع زجاجة عصير عنب محضّرة على طريقة المطعم، بسعر 180 درهماً إماراتياً.

أربعاء المحار:

يقدّم المطعم في هذا اليوم من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً أفضل أنواع المحار العالمي الطازج، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعرض سخي يشمل طبقين بسعر واحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق