وجهات

مطعم باي تاي في دبي وجهتك لعشاء استثنائي باجواء تايلاندية

اذا كنت تبحث عن مكان استثنائي باجواء تايلاندية .. فننصحك بتجربة مطعم باي تاي الشهير من موقعه في سوق مدينة جميرا حيث يوفر طعام جديدة ومميزة وسط أجواء وديكورات مبتكرة.

مطعم باي تاي

يستقبلكم الآن بطابعٍ جديد يتمحور حول التأثيرات الصوتية واللونية وعناصر الثقافة التايلندية الأصيلة.

وتعبق العراقة التايلندية في المكان، بدءاً من المظلات والشموع التقليدية ونفحات الياسمين والبخور، ووصولاً إلى صالات الطعام التي تتسم كل منها بطابع وتصميم مختلف.

كما أضاف المطعم ردهة جديدة بلمسات آسيوية فريدة تقدّم ألذّ المشروبات المبتكرة.

مطعم باي تاي

لم يقتصر التجديد على الديكورات، إذ يوفّر المطعم الآن تجربتين جديدتين إلى جانب قائمة الطعام، وهما البرانش وقائمة طعام “فايف تيستس أوف تايلاند” حسب الطلب.

نبدأ ببرانش “ذا رايت أوف سيام”، الذي يتوفر يومي الجمعة والسبت. تتجسّد فيه الأصالة التايلاندية مع العروض الترفيهية المميزة، والأطباق الشهية.

تتضمن الخيارات الشهيرة شوربة الدجاج المتبل مع صلصة الكركم والفول السوداني وسلطة البابايا الخضراء وكاري الدجاج مع الباذنجان وحلوى الأرز مع المانجو.

تبدأ أسعار باقات البرانش من 195 درهم للشخص للمأكولات فقط، و245 درهم للمشروبات الخفيفة، و395 درهم لمشروبات المطعم.

أمّا قائمة “فايف تيستس أوف تايلاند”، فتتمحور حول النكهات الخمس الأساسية، الحلوة والمالحة والحارة والحامضة والمّرة، وتشمل أبرز خيارات القائمة أسياخ الروبيان المشوي وشوربة الروبيان ولحم العجل المطهو مع البطاطا الحلوة وفيليه سمك القاروس مع الثوم وغيرها الكثير.

تتوفر القائمة خلال أيام الأسبوع للمجموعات من شخصين كحد أدنى، وتبدأ أسعارها من 295 درهماً للشخص. وتتاح القائمة أيضاً مع خيارات نباتية عند الطلب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق