عروض

مطعم باي تاي يطلق تجربة تايلندية مميزة وسط دبي

أعلن مطعم باي تاي، أحد أكثر محطات الذواقة التايلندية أصالةً في دبي، عن إطلاق تجربة برانش تايلاندي تقليدية يوم الجمعة مع أطباق وأجواء مميزة. ويقدم فريق الطهو لدى المطعم الواقع في فندق جميرا القصر، الحائز على العديد من الجوائز، برانش “ذا رايت أوف سيام” كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً، لتوفير تجربة طعام تايلندية أصيلة مع تشكيلة واسعة من المشروبات على وقع الأنغام الحية التي يبدعها منسق الموسيقى.

باي تاي دبي

ويمكن لعشاق البرانش الاستمتاع بالنكهة الحقيقية للمطبخ التايلندي دون الحاجة لمغادرة دبي. وتبدأ هذه التجربة الفريدة برحلة على متن قارب العبرة عبر ممرات مدينة جميرا المائية وسط الإطلالات الخلابة وصولاً إلى المطعم الذي يرحب بضيوفه بالموسيقى التقليدية، ثم تعقيم الأيدي بمنقوع عشبة الليمون التقليدي، قبل أن ينتقل الزوار إلى طاولاتهم ويستمتعوا بشرابنوان التقليدي المحضر على طريقة المطعم والممزوج بشراب الشاي المكثف بنكهة الياسمين.

 

تتيح هذه التجربة المميزة للضيوف تدليل أنفسهم بأربعة أصناف مميزة من أطباق باي تاي التي تحلو مشاركتها مع العائلة، مثل طبق ساتيه جاي من الدجاج المشوي المتبل بصلصة الفول السوداني؛ وطبق سوم تام جي المكون من سلطة البابايا الخضراء مع الكاجو والمغطاة بصلصة التمر الهندي؛ وجينج كيو وان باك المكون من كاري الدجاج الأخضر مع الباذنجان التايلندي والحبق التايلندي؛ وكاو نيو ما موانج من الأرز المُحلّى المطبوخ مع شرائح المانجو وشراب جوز الهند، والتي سيتم إعدادها كأطباق جانبية، ويستمتع الزوار بأطباق مميزة لا بد من تصويرها ومشاركتها مع الأصدقاء.

 

تتوفر قائمة طعام ذا رايت أوف سيام حسب الطلب لعشاق أسلوب الحياة النباتي أو الڤيجان. وتبدأ أسعار باقات البرانش من 245 درهم إماراتي للطعام والمشروبات الخفيفة، و395 درهم إماراتي للأطعمة المقدمة مع تشكيلة واسعة من مشروبات المطعم بما فيها المشروبات الفوارة الفاخرة.

 

كما كشف المطعم مؤخراً عن تعاونه مع ريبيت، التطبيق المجاني الذي يكافئ الذواقة على التردد المتكرر لمطاعمهم المفضلة، مما يمنحهم تخفيضاً يصل إلى 30% على قيمة الفاتورة؛ حيث يعتمد الحسم على نظام تقييم يتحدد بمعدل الزيارات، ليستفيد العملاء الذين يرتادون المطعم أكثر خلال فترة زمنية أقل من تخفيض أكبر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق