منوعات

مطعم باي تاي يطلق قائمته الاحتفالية الجديدة

مطاعم مدينة جميرا مطعم باي تاي

باي تاي في مدينة جميرا تجربة من الرفاهية والرومانسية المميزة والذي يتمتيز بباحته الخارجية المطلة على القناة المائية، وقائمة مأكولاته التي تضفي لمسات مميزة على أطباقك التقليدية المفضلة. استمتع بالمناظر الخلاّبة والأجواء الهادئة وتذوّق النكهات الفريدة للأطباق التايلندية التي ستعيش طويلاً في سجل ذكرياتك الجميلة.

مطعم باي تاي يطلق قائمته الاحتفالية الجديدة

تريدون الاحتفال بمناسبة مميزة في مكانٍ رومانسي وشاعري؟ دائماً مطعم باي تاي Pai Thai هو الأول في القائمة!

وكيف لا وهو يتألق بإطلالة ساحرة على القنوات المائية لمدينة جميرا، وتصلون إليه عبر رحلة شاعرية على متن قوارب العبرة الجميلة في مدينة جميرا.

مطعم باي تاي يطلق قائمته الاحتفالية الجديدة

يعد المطعم واحد من أجمل المطاعم الرومانسية في دبي وواحد من أفضل المطاعم التايلاندية في المدينة أيضاً، كما أنّ جدرانه مليئة بالجوائز والتقديرات التي نالها.

لكن قبل أن تهاتفوا المطعم لحجز مائدة فيه هذه الفترة، يؤسفنا إعلامكم أنّه يغلق أبوابه بشكلٍ مؤقت خلال الصيف لغاية 30 سبتمبر، والسبب هو إجرائه لتجديدات وتحديثات شاملة.

يتيح لكم هذا المطعم الشهير عيش تجربة تايلاندية عريقة مع أفضل الخيارات لمحبي المطبخ التايلاندي اللذيذ، وذلك إلى جانب المناظر الخلابة في فندق جميرا القصر الفاخر.

مطعم باي تاي يطلق قائمته الاحتفالية الجديدة

يقدم المطعم وجبات العشاء اللذيذة طيلة أيام الأسبوع مع تقديم وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع، ويقدّم خيارات الجلوس على الشرفة في الهواء الطلق، عندما يسمح الطقس بذلك، وأيضاً ضمن قاعة طعامه الداخلية ذات الديكورات التايلاندية التقليدية.

تزخر قائمة طعامه بأشهى أطباق المطبخ التايلندي في دبي، بما فيها أنواع الشوربات واللحوم والمأكولات البحرية والأطباق المتبّلة بالكاري مع الأعشاب التايلاندية والتوابل، مع تشكيلةٍ متنوعة من الحلويات والمشروبات اللذيذة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق