مشاهير

مطلب بمغادرة الأمير هاري و عائلته أميريكا بسبب تدخلهما في انتخابات أميريكا

مطلب بمغادرة الأمير هاري و عائلته أميريكا بسبب تدخلهما في انتخابات أميريكا 

انتقادات جديدة طالت الأمير هاري و ميغان ماركل، بسبب تدخلهما في حملات الانتخابات للرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد مغادرتهما بريطانيا والاستقرار في أميريكا.

وكان قد صرح كوري لواندوسكي المدير السابق لحملة دونالد ترامب الانتخابية ، أن تدخل هاري وميغان في الانتخابات بهذه الطريقة يعد أمراً غير مقبول وأن عليهما مغادرة أمريكا التي استقرا فيها بعد قرارهما اعتزال الحياة الملكية .

وفي تصريحه لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية :”هاري وميغان جعلا بريطانيا دولة عظمى مرة أخرى بعد أن غادراها وأعتقد أن عليهما ايضا مغادرة أميركا”.

وكتبت  صحيفة “ديلي اكسبرس” ان مصادر مقربة من العائلة الملكية البريطانية صرحت بأن الأمير هاري وميغان، قد تخطيا الحدود بتدخلهما في الانتخابات الأمريكية منتهكين الاتفاق مع العائلة الملكية بالاحتفاظ بلقبهما الملكي مقابل عدم الانخراط في السياسة.

وقال مقدم البرامج التلفزيوني البريطاني بيير مورجان:”الحقيقة أن الأمير هاري بدأ كثيراً يحشر أنفه في السياسة الأمريكية مع تحيز واضح لجانب واحد بدعوته الاميركيين للتصويت ضد ترامب.. هذا سلوك غير مقبول من فرد من العائلة الملكية البريطانية”.

وكان قد صرح الرئيس الأميريكي دونالد ترامب  قال رداً على سؤال الإعلاميين عن ميغان ماركل : “لست من المعجبين بها وأعتقد أنها تعرف ذلك”، وأضاف الرئيس: “أتمنى لهاري حظاً سعيداً، لأنه سيكون بحاجة إليه”.

الأمير هاري يودع ضغوط العائلة المالكة ويصفي الحسابات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق