سياحة و سفرلقطاتمجتمع

معرض سوق السفر العربي ينطلق اليوم بدورته الرابعة والعشرين بمشاركة محلية وإقليمية وعالمية واسعة في دبي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017) التي تنعقد فعالياتها خلال الفترة 24-27 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المعرض برفقة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة الإمارات، وسعادة هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

ويستضيف معرض سوق السفر العربي أكثر من 2600 عارضاً – بما في ذلك 100 عارض يشارك للمرة الأولى – من أكثر من 150 دولة بالإضافة إلى 55 جناحاً وطنياً. وقد شهدت دورة هذا العام إضافة قاعة جديدة لتلبية الطلب المتزايد.

معرض سوق السفر العربي يفتتح أبوابه من جيد

ويعتبر  سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2016 حضور حوالي من 40 ألف شخص من الزوار والعارضين العاملين والمهتمين في هذا المجال. وبلغت قيمة الصفقات التجارية خلال الأيام الأربعة لفعاليات المعرض أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي.
وتشهد دورة العام 2017 مشاركة 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز دبي التجاري العالمي، ما يجعل منها النسخة الأكبر على الإطلاق من سوق السفر العربي (الملتقى) منذ إطلاقه.
ويعد معرض سوق السفر العربي واحداً من فعاليات سوق السفر العالمي التي تنظمها ريد ترافيل اكزيبشنز، والتي يتم تنظيمها أيضاً في لندن وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم