مشاهير

مفاجأة غريبة يفرجها محامي محمد وزيري عن الدعوى ضده من قبل هيفاء وهبي.. القضية مفقودة

مفاجأة غريبة يفرجها محامي محمد وزيري عن الدعوى ضده من قبل هيفاء وهبي.. القضية مفقودة 

فجّر المحامي بالنقص أشرف عبدالعزيز محامي محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مفاجأة مفاجأة غريبة حول القضية التي رفعتها هيفاء ضد وزيري، أن ملف القضية مفقودة ولم يتم العثور عليها.

في تصريح للمحامي أشرف عبدالعزيز محامي محمد وزيري عبر برنامج ET بالعربي إنه لم يجد أي دعوى مرفوعة من قبل هيفاء وهبي على موكله، وهو الأمر الذي استغربه كثيرًا.

وأضاف أنّ القضية التي أصبحت حديث وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية لا وجود لها على الإطلاق، موضحا أنها مفقودة في المحاكم وأقسام الشرطة.

وأشار إلى أن اختفاء القضية وقع عقب بدء الاستفسار عنها كي يتم التصالح فيها، ولفت إلى أنّه أرسل محامين للبحث عن ملف القضية في قسم العمرانية بمحافظة الجيزة في مصر، الذي شهد تحرير محضر اتهام بالسرقة لموكله محمد وزيري، وأيضا إلى المحاكم، لكن لم يتم العثور على الملف.

https://www.instagram.com/_u/etbilarabi/?utm_source=ig_embed&ig_mid=9118A85D-7F7B-491F-B14C-C7E3431D34B2

وفي تصريحات سابقة من المحامي ياسر قنطوش محامي هيفاءوهبي  أن هناك أوراق رسمية تثبت احتيال وزيري على هيفاء وهبي، كما ستتم ملاحقة وزيري في عدد من القضايا الجديدة ، منوهاً أن عقوبة كل قضية من تلك القضايا قد تصل إلى السجن مدة 15 عامًا، وأن فتح باب التصالح لن يتم إلا بشرط واحد ولا تراجع عنه وهو رد جميع الأموال المسروقة.

لماذا سحب لقب ملكة جمال من هيفاء وهبي بعد تتويجها عام ١٩٩٢

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق