أخبار خفيفةلقطاتمشاهير

مقتل الفاشنستا الروسية إيكاترينا كاراغلانوفا في شقتها

جثة الفاشنستا الروسية في حقيبة

الفاشنستا الروسية إيكاترينا كاراغلانوفا فتاة مثالية مما جعل الالوف تتابعها على مدونتها على إنستغرام , لتنتهي حياتها بطريقة بشعة لا تشبهها ابدا ومخيبة للآمال , فقد عثرت الشرطة الروسية يوم الجمعة على جثة الفتاة  داخل حقيبة سفر في شقتها بالعاصمة موسكو.

وأضافت الشرطة أنها وجدت الفاشنستا الروسية  إيكاترينا كاراغلانوفا، البالغة من العمر 24 عاماً، وعلى جسدها أثار طعن، ويعتقد أنها ماتت متأثرة بجراحها.

واكتُشفت جثة الفاشنستا الروسية إيكاترينا كاراغلانوفا (24 عاماً)، يوم (الجمعة) الماضي، بعد أن طلبت عائلتها من مالك الشقة التي تسكنها زيارتها للاطمئنان عليها، بعدما فشلوا في الاتصال بها لعدة أيام، حسبما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وكان لكاراغلانوفا أكثر من 90 ألف متابع على “إنستغرام”، وتخرجت مؤخراً في كلية الطب في موسكو، وهي طبيبة متخصصة في الأمراض الجلدية.

أفضل خمس مستحضرات للعناية بالبشرة

وقالت الشرطة الروسية إنها تحقق في الغيرة كـ”دافع محتمل” وراء جريمة القتل، حيث بدأت كاراغلانوفا مؤخراً علاقة عاطفية جديدة مع رجل يبلغ من العمر 52 عاما، وكانا على وشك الذهاب لقضاء العطلة معاً في هولندا للاحتفال بعيد ميلادها الموافق 30 يوليو (تموز).

وأضافت الشرطة أن لقطات من كاميرات المراقبة كشفت أن صديقاً سابقاً لـ “كاراغلانوفا” زارها في شقتها خلال الأيام التي اختفت فيها.

وكانت إيكاتيرينا قد أنهت مؤخراً علاقة مع رجل في الـ32 من عمره، لترتبط بعدها بآخر يبلغ من العمر 52 عاما، حيث تركز الشرطة في تحرياتها على هذين الشخصين.

واعتادت الفاشنستا الروسية كاراغلانوفا نشر صور لها على موقع إنستغرام بانتظام، ووصفها متابعوها بأنها تشبه في مظهرها نجمة السينما أودري هيبورن.

ونقلت الصحف المحلية عن الشرطة قولها “إنه لا يوجد دليل على وقوع أي عراك في الشقة، كما لم تعثر الشرطة على أي سلاح في مكان الحادث”.

وأضافت الشرطة أن لقطات من كاميرات المراقبة كشفت أن صديقا سابقا لـ “كاراغلانوفا” زارها في شقتها خلال الأيام التي اختفت فيها.

واعتادت كاراغلانوفا نشر صور لها على موقع إنستغرام بانتظام، ووصفها متابعوها بأنها تشبه في مظهرها نجمة السينما أودري هيبورن.

وكتبت كاراغلانوفا منشورا في شهر مارس/ آذار، تحدثت فيه عن خططها لإعادة ترميم شقتها، والسفر إلى الخارج، و”نشاط مهم آخر تفكر فيه، ولكنها لم تتحدث عنه في وقتها”.

Presentational white space

وتضمن المنشور أيضًا مواقع أوروبية مختلفة، من رحلات سفرها السابقة.

وفي آخر منشور لها أرفقت كاراغلانوفا صورة التقطتها في جزيرة كورفو اليونانية، وقالت إنها تحب أن “تسافر كثيرًا، لكنها لا تفضل أن تقيم في أي بلد أكثر من 3- 5 أيام”.

وبالإضافة إلى حساب على انستغرام، كان لدى كاراغلانوفا مدونة تحظى بشعبية حول السفر، وتضم الآلاف من المشتركين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق