أخبار خفيفة

ملكة جمال بلجيكا تقع على المسرح قبل تتويجها

تعرضت ملكة جمال بلجيكا لعام 2020، “سيلينا فان أوتسيل” (23 عامًا)، لموقف محرج قبل تتويجها بدقايق، بعد تعثرها عند نزولها من الدرج إلى المسرح وسقوطها على الأرض، أمام مئات المتفرجين، ولم ينته الموقف المحرج عند السقوط فقط، فرغم إنقاذ “سيلين” للموقف ونهوضها بسرعة، فإنه لوحظ سقوط حمالة صدرها على المسرح، وفقا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية.
ملكة جمال بلجيكا
, Celine Van Ouytsel, winner of the Miss Belgium 2020 beauty contest, poses for the photographer, Sunday 12 January 2020 in De Panne. BELGA PHOTO JAMES ARTHUR GEKIERE (Photo by JAMES ARTHUR GEKIERE/BELGA MAG/AFP via Getty Images)
بدلًا من التركيز على ما حدث، تجاهلت ملكة جمال بلجيكا  “سيلينا” الموقف وحمالة الصدر التي سقطت وظلت على المسرح، ونهضت بكل بساطة وأكملت عرضها بابتسامة عريضة، كأنّ شيئًا لم يكن، وسط تشجيع الجمهور لها بالتصفيق الحار.
وتمكنت سيلين من الحصول على اللقب والتربع على عرش الجمال ببلادها طيلة العام الحالي رغم الواقعة المحرجة، بعد خطفها اللقب من منافستها “إيلينا كاسترو سواريز”.
ملكة جمال بلجيكا
وأقيم حفل التتويج في مسرح “بروكسيموس” في مدينة “دي
بان”، وكانت “سيلين” في غاية الأناقة بفستان سماوي طويل.
وقالت دارلين ديفوس إحدى منظمي الحفل: “لقد كانت واثقة للغاية من نفسها، رغم تعثرها وسقوطها، كما أنها تتحدث بطلاقة بالغة، والتحقت بكلية الحقوق، إنها سيدة أعمال حقيقية”.
يشار إلى  أن “سيلينا” التحقت بكلية الحقوق، وبالإضافة إلى خطفها القلوب في الحفل، تحظى بقاعدة كبيرة من المتابعين على انستجرام، حيث يتابعها ما يصل إلى 72 ألف شخصًا.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق