عروض

منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف يحتفي بسحر موسم الشتاء مع عرض لا يُفوّت لقضاء عطلة الأعياد

اكتشف ما يخبّئه لك موسم الأعياد من تجارب ساحرة بين أحضان منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف. يستقبل المنتجع الفاخر ضيوفه مع مجموعة من احتفالات الأعياد النابضة بالحياة التي تناسب أفراد العائلة كافة، كما يقدّم لهم خدمة المساعد الشخصي من سانت ريجيس، إذ سيساعدهم على التمتّع بإقامة استثنائية يبتعدون خلالها عن صخب الحياة اليومية وينغمسون في أجواء باعثة على الاسترخاء، ويستعيدون نشاطهم ليتمتّعوا بإقامة من العمر.

يستكنّ هذا المنتجع الاستوائي بين ربوع جزيرة فومولي الخاصة ويزاوج ما بين الفخامة والجمال الطبيعي، ليدعو الأصدقاء والعائلات إلى الاحتفال بموسم الأعياد في أجواء نابضة بالحياة بين 20 ديسمبر 2021 و10 يناير 2022. يقدّم منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف لضيوفه ثلاثة أسابيع مفعمة بالاحتفالات النابضة بالحياة وتتخلّلها تجارب طهي فاخرة وغيرها من التجارب الاستثنائية ليعكس من خلالها ميزتَي البساطة والاهتمام بأدقّ التفاصيل اللتَين تتّسم بهما العلامة. سيداعب الضيوف براعم ذوقهم بتشكيلة واسعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة ونذكر منها طبق الباييلا المحضّر على الطريقة الأصيلة والذي يُقدّم خصيصاً لعشّاق الطعام على شاطئ البحر مع الكمأة البيضاء وتشكيلة من أجود أنواع مشروبات العنب، فضلاً عن باقة من أجود أنواع المشروبات الفوّارة في لاونج ويل بار المقام فوق المياه حيث تتوفّر إطلالات تحبس الأنفاس على المحيط المتلألئ، بالإضافة إلى طبق البط البكيني المشوي مع الكمأة السوداء وقطع السوشي مع كافيار بيلوجا المعدّة بإتقان.

منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف يحتفي بسحر موسم الشتاء مع عرض لا يُفوّت لقضاء عطلة الأعياد

تغمر الأضواء منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف وتهيمن عليه أجواء ملؤها الدفء والفرح، ليستهلّ احتفالاته في 20 ديسمبر مع حفل إضاءة شجرة العيد، وسيقدّم في 24 ديسمبر أمسية غنائية تتخلّلها تجربة عشاء في الهواء الطلق بين ربوع المطعم المتميّز ألبا، حيث سيستمتع الضيوف بعشاء فاخر وعرض ترفيهي حي مع فرقة نايتس كلوب الأوروبية التي تشعل الحماسة في نفوس الحضور. وتستمرّ الاحتفالات في 25 ديسمبر حيث يبدأ اليوم مع ظهور طال انتظاره لسانتا كلوز، تليه وليمة فاخرة تتخلّلها أشهى أطباق المأكولات البحرية الطازجة مصحوبةً بألذّ المشروبات وتُقدّم على الشاطئ الرملي الأبيض، لينغمس الضيوف في أجواء باعثة على الاسترخاء إلى أن يحين وقت الغروب. أمّا ختام اليوم فيكون مع تجربة شاطئية فريدة تتخلّلها أفخر أنواع مشروبات العنب والمشروبات الفوارة مع طبق لذيذ من المأكولات البحرية بين ربوع مطعم كراست أند كرافت، ليقضي الضيوف يوماً من العمر مع أحبائهم. يطوي المنتجع الفاخر صفحة عام 2021 ليستهلّ العام الجديد مع أمسية على طراز الكرنفال في مطعم ألبا، يتخلّلها عرض فرقة رقص برازيلية وعروض ترفيهية متنوّعة بما في ذلك عرضَي عازف الطبل والدي جاي المقيم في المنتجع، ليتمتّع الضيوف بأمسية ملؤها التشويق مع العد التنازلي، والألعاب النارية والرقص والكوكتيلات الشهية تحت السماء المرصعة بالنجوم.

لمن يرغب في ممارسة التمارين الرياضية أثناء اليوم، يمكنه اللجوء إلى الصفوف الرياضية المكثّفة بما في ذلك تمارين الطاقة المتكرّرة، والمعسكر الرياضي الشاطئي، والركض في أنحاء الجزيرة، وتمارين الآيروبيك المائية، ودروس تي آر إكس. أو يمكن لمن يرغب في استعادة التوازن بين ذهنه وجسمه حجز جلسة تأمّل مسائية أو صفوف يوغا مضادة للجاذبية. أمّا لمن يرغب في الاسترخاء وسط هالةٍ من الهدوء والسكينة والفخامة، فيمكنه زيارة سبا إيريديوم الذي يُعدّ ملاذاً للعافية واستعادة الطاقة والنشاط لينطلقوا في رحلةٍ مميزة مستوحاة من المحيط الهندي. علاوةً على ذلك، يستطيع الضيوف الأصغر سناً الانغماس في أجواء الأعياد مع باقة واسعة من الأنشطة الممتعة التي تحفّز فضولهم ونذكر منها الفنون والحرف اليدوية الخاصة بالأعياد مثل  تحضير زينة الشجرة وقبعة سانتا كلوز، وتصميم رقائق ثلج ورقية، وكتابة رسالة إلى سانتا، وتزيين كعكة الزنجبيل على شكل منزل فضلاً عن رحلة شيقة للبحث عن الكنز المفقود وأمسية مشاهدة فيلم العيد وعرض ديسكو مصغّر وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة.

علاوةً على ذلك، يستفيد الضيوف من عرض “الملاذ المثالي لموسم الأعياد” الصالح للإقامة في المنتجع لمدة لا تقلّ عن خمس ليالٍ بين 20 ديسمبر 2021 و10 يناير 2022، مع مزايا إضافية بما فيها وسائل راحة ترحيبية وهدية لموسم الأعياد وفطور يومي لذيذ في مطعم ألبا، وعلاج سبا مريح لمدّة 60 دقيقة، فضلاً عن كوكتيل أيكونِك آيلاند ماري في لاونج ويل بار، وكلّ ذلك ليستهلّوا العام الجديد بعطلة لا بدّ من أنها ستُحفر في ذاكرتهم إلى الأبد.

عرض الملاذ المثالي لموسم الأعياد

العرض صالح للإقامة من 20 ديسمبر 2021 إلى 10 يناير 2022

إقامة لا تقل عن 5 ليالٍ

رمز العرض الترويجي: XYO

تبدأ الأسعار من 4100 دولار أميركي لليلة الواحدة

يتضمّن العرض المزايا الآتية:

فطور يومي لشخصين في مطعم ألبا
وسائل راحة ترحيبية
هدية مميزة لموسم الأعياد من منتجع سانت ريجيس جزر المالديف (هدية واحدة للثنائي)
علاج سبا متميّز لشخصين لمدة 60 دقيقة (مرّة واحدة خلال فترة الإقامة)
كوكتيل أيكونِك آيلاند ماري في لاونج ويل بار (مرة واحدة خلال فترة الإقامة، كوكتيل واحد لكل شخص)

استقبل العام الجديد مع مجموعة من الاحتفالات الرائعة وانسج ذكريات من العمر مع الأصدقاء والعائلة.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني reservations.vommuli@stregis.com أو على الرقم 6333 676 960+.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com