شخصياتمشاهير

من هو بيرني ساندرز الذي سرق الأضواء في حفل تنصيب جو بايدن وقفاذاته شغلت الرأي العام !!

من هو بيرني ساندرز الذي سرق وقفاذاته الأضواء في حفل تنصيب جو بايدن وقفاذاته شغلت الرأي العام !! 

بيرني ساندرز في حفل تنصيب جو بايدن

السيناتور بيرني ساندرز و سياسي أمريكي، دخل في المنافسة لمرشح الرئيس في انتخابات الولايات المتحدة الرئاسية لعام 2016 وعام 2020 عن الحزب الديمقراطي، وحلّ ثانيًا في كل منهما، ليتم اختيار هيلاري كلينتون مرشحة للحزب عام 2016، التي خسرت بدورها أمام مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترمب، وليتم اختيار جو بايدن مرشحًا للحزب عام 2020.

لم يفز بالانتخابات لكنه فاز بسرقة الأضواء و تصدر اسمه عناوين الصحف العالمية، و قفازاته شغلت الرأي العام، التقط المصورين له وهو يجلس على كرسيه ويبدو عليه البرد، ولفتت قفاذاته الأنظار لدرجة التحري حولها ومن مصدرها.

وبالفعل توصلوا لنتيجة، وصنعت قفازات المرشح السابق، معلمة مدرسة من ولايته (فيرمونت)، تدعى جيس إليس، باستخدام سترات الصوف والزجاجات البلاستيكيّة المعاد تدويرها.

قفازات بيرني ساندرز

والتي “غردت”، قائلة: “صنعت قفازات بيرني كهدية قبل عامين. إنها مصنوعة من سترات الصوف المعاد استخدامها ومبطنة بالصوف (مصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها)”.

لتشكر الجميع بتغريدة أخرى جاء فيها: “شكراً لكل الاهتمام بقفازات بيرني! لقد كان حقاً يوماً مذهلاً وتاريخياً! أشعر بالإطراء الشديد لأن بيرني ارتداها في حفل التنصيب. للأسف، ليس لدي المزيد من القفازات للبيع”.

https://twitter.com/vtawesomeness?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1219443079402459137%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fd-5882201532969418628.ampproject.net%2F2101152047000%2Fframe.html

وكان ساندرز الذي عرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء قال لقناة “cbs” في وقت سابق: “في ولاية فيرمونت نعرف معنى البرد، لا يهمنا الموضة، فقط نريد أن نشعر بالدفء”.

كما أن البعض طالب بصنع دمية بهيئة ساندرز بتلك الصورة وقد أعلن “National Bobblehead Hall” أنه يتلقى طلبات مسبقة للحصول على نسخة من “Sanders bobblehead”، مشيرا إلى أن هذه الدمية ستباع مقابل 25 دولارا، ولن تصبح متوفرة قبل شهر مايو المقبل.

تفاصيل اطلالات ليدي غاغا و جينيفر لوبيز من حفل تنصيب جو بايدن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق