علاقات

من هي المرأة التي يرغب الرجل بالزواج منها ؟؟

يحلم الرجال بالمرأة الكاملة الا انهم لا يتزوجها ،فمن هي المرأة التي يتزوجها الرجل؟؟

بعيدا عن العلاقات العاطفية ،والحب ،وزواج الحب ،حينما يعود الرجل الى عقله لن يختار تلك المواصفات التي تسعين لان تكوني عليها ،فهو لن يختار ملكة الجمال فائقة الغنى ،المتفوقة بكل المجالات ،فهي امراة يعجب بها لكنه يخاف من الارتباط بها خصوصا اذا كان ذو مواصفات أقل منها

المرأة التي يتزوجها الرجل

وبعيدا عن الزواج التقليدي والوقوع في الحب يلخص علماء النفس مواصفات المرأة التي يتزوجها الرجل باربع صفات

ست حيل تجعل الرجل يفعل ما تريدين

المرأة ذات المواصفات المتوسطة

السيدة الحقيقية قادرة على أن تكون استثنائية، وساحرة، ومدهشة، وتبدو عادية جدا من الداخل والخارج. لقد اشبعنا الحكماء قولاً منذ زمن بعيد بأن “التواضع هو ما يجعل المرأة أكثر جمالاً”، وهذا ما يؤكده أغلب الأطباء النفسيون اليوم. عندما تشعر الفتاة بالموهبة والتميز والجمال، فإن ذلك يزيد من الالتزامات عليها ويجعلها أكثر تطلبا. وعندما تشعر الفتاة بأنها ترتدي تاجا على رأسها، فأنها تعتقد فورا بأنها يجب أن تكون محاطة بحاشية ملكية وهنا تبدأ الفجوة بينها وبين الرجال. وعندما تبدأ الفتاة بتقييم الآخرين من حيث حالتهم المادية، وذكائهم، وسلطتهم، فأن الرجال يشعرون بذلك ولكنهم يحتفظون بالملاحظة لأنفسهم ثم يبتعدون بالتدريج عنها. وبالطبع العكس صحيح عندما تكونين بسيطة ومتواضعة، فأنك ستجذبين عددا أكبر من الناس حولك.

كلمات يعشق الرجل سماعها ،، سيحبك أكثر وأكثر وأكثر!

المرأة الضعيفة

يشعر الرجل بالقوة في حضور الفتاة الضعيفة. فالرجل مخلوق بفطرته ليحمي المرأة ويدافع عنها. بينما تحاول المرأة القوية ان تثبت نفسها وقوتها دائما من خلال منافستها للرجال والفوز عليهم.وقلة من الرجال يمكن ان يقبلوا ان يكونوا مهزومين في علاقة غير متوافقة مع الطبيعة البشرية. وبينما لا تقول المرأة الضعيفة بأنها ضعيفة، ولكنها تجذب إهتمام الرجل أكثر من الفتاة التي يعتقد الرجال بأنها مسترجلة.

خمسة صفات توقع الرجل في حبك وغرامك!!!

المرأة الواقعية

هذه الفتاة تعلم من اين تشتري اشياءا أرخص ثمنا، ولكنها تقدر الجودة. هذه المرأة يمكن ان يثق بها زوجها مع ميزانية الأسرة. والعقلانية هنا هي مرادف للذكاء. وأي رجل سيشعر بالسعاده للزواج من امرأة عقلانية لا تتبع اهوائها ورغباتها الخاصة على حساب عائلتها.

من المرأة التي يبحث عنها الرجل ؟ويتزوجها؟

المرأة المنطقية

سحر المرأة هو في قدرتها الفطرية على التوصل الى الاستنتاجات. المنطق الإنثوي قادر على فتن الرجل. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها قادرة على إظهار طريقة التفكير التي لا يمكن الرجال بلوغها. المرأة لديها ترتيب دماغي مختلف، فالاتصالات متعددة الأقطاب هناك. وأحيانا قد يكون التفكير المنطقي للمرأة هو الذي يجذب الرجال اليها. مما يشير إلى الصفات الطبيعية غير المصطنعة هي أفضل الصفات للزوجة المثالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم