أزياءلقطات

موضة السبعينات ،تعود من جديد

الدنيا دولاب ،يقول المثل وهكذا هي أيضا بالنسبة للموضة ،تدرج موضة ،تبطل ،ثم تعود لتدرك بعد سنوات وسنوات ،

هل تذكرين ذلك الحذاء الأبيض الشتوي ،الذي كلما شاهدت صوره ضحكت، المفاجأة أنه يشق طريقه للعوده للموضة بقوه ، ولعلك في الشتاء القادم سترتديه بكل ثقة وسعادة .وكيندال جينير أيقونة الموضة ،هي أول من أعاد هذه الموضة بارتداءها له في ساحات نيويورك.

كيندال جينير

في الحقيقة كانت إطلالة كيندال كلها على بعضها قديمة جديدة.

مفاجأة أخرى للموضة ،عودة التنورة اللماعة ،من مخمل ،أو حرير ،أو ستان ، تلك التنورة المتوسطة الطول التي كنا نظنها الأبشع ،تشق طريقها للعودة للموضة من جديد وتبصر النور عن طريق فيكتوريا بيكام ،فقد ضمنت فيكتوريا في مجموعتها الجديدة تنورة لمّاعة وردية ،رغم ان فيكتوريا تعرف بكلاسيكيتها ،للكلاسيكية حدود على مايبدو

فيكتوريا بيكام

درس اليوم لا ترمي ملابسك القديمة ،ستعود موضتها ذات يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم