مشاهير

موقف محرج يتعرض له محمد رمضان في مهرجان الجونة.. يسرا تتجاهله ومنعه من الكلام

موقف محرج يتعرض له محمد رمضان في مهرجان الجونة.. يسرا تتجاهله ومنعه من الكلام 

مشهد لاحظه وتم تداوله بكثرة وقيل أن النجمة الكبيرة يسرا رفضت تقديم استعراض محمد رمضان، حيث اختتم رمضان الحفل بأغنية جو البنات، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان.

يسرا ومحمد سايرس

فقد ظهر تعمد يسرا تجاهل تقديم استعراض محمد رمضان، وخاصةً أنها صعدت على المسرح مع المهندس سميح ساويرس وقالت إنها لا تعرف سبب صعودها، وأشارت إلى أنها فرصة لتهنئة السقا بتكريمه، ثم غادرت المسرح وقدمت المذيعة ناردين فرج محمد رمضان.

وكانت المذيعة ناردين فرج طالبت سميح ساويرس ويسرا، بالصعود على المسرح، ليعلنوا عن بداية الدورة الخامسة من الجونة، وفاجأت يسرا الجميع، فور صعودها، بعدم معرفتها سبب صعودها، قائلة: ” أنا مش عارفة أنا طالعة تاني عشان أعمل إيه”، وبعد مغادرتها المسرح، تحدث ساويرس عن أهمية المهرجان، ثم قدمت ناردين فرج فقرة استعراض محمد رمضان.

قدم محمد رمضان بالمشاركة مع ميس حمدان وصلة غنائية، خلال افتتاح اليوم الأول لمهرجان الجونة، هذا الاستعراض لاقى استهجان واستنكار من الحضور ورواد وائل التواصل الاجتماعي.

وفور انتهاء وصلته الغنائية، موقف محرج آخر وهو، قام المهرجان بقطع الصوت والأنوار على محمد رمضان، دون إتاحة الفرصة له للحديث، وهو ما أثار استنكار البعض.

اليوم الثالث لمهرجان الجونة.. اطلالات كارثية بامتياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com