جمال

مون جيرلان سباركلينغ بوكيه الباقة المتألقة

دائماً هي هي، ولكنها في تغير مستمر. للمرأة اليوم أوجه متعددة مركبة وعميقة، شيء يدعو إلى الفخر. في تطور دائم، بعيدة كل البعد عن النماذج المعلبة أو الكليشيه المألوف والتي تظهر من تلقاء نفسها. في العام 2017، قامت دار جيرلان بإبداع بصمة عطرية حميمة مع توقيع لا يضاهى: مون جيرلان Mon Guerlain. منذ ذلك الحين، أبرز دار العطور هذا العديد من الاوجه الرمزية للأنوثة المعاصرة. عطر مستوحى من البهجة المتألقة، مون جيرلان سباركلينغ بوكيه Mon Guerlain Sparkling Bouquet عطر يعكس هالة سحرية لإمرأة مشرقة تضيء بابتسامتها العالم.

إنه التعبير الجديد الذي إبتكرته جيرلان والأكثر تأكيداً للأنوثة: حب الحياة لا يمكن كبته. مفعم بالفرح. كإشعاع مغناطيسي للمرأة يلتقط الضوء وينثره علىمن حولها.

في حين أن الجانب المرهف القوي والحر لأنجلينا جولي ظهر جلياً في عالم العطر الأصلي، إلا أنها كشفت، وعبر هذا التنوع الجديد، عن وجه آخر لضوءأكثر إبهاراً من أي وقت مضى.  أنجلينا جولي ملهمة مون جيرلان بروحها الكريمة والتزاماتها الإنسانية الكثيرة تحمل رسالة مفعمة بالأمل، وقوة تشع بطاقة إيجابية للغاية تعكسها وتنثرها على كل من حولها. عندما تبتسم أنجلينا جولي العالم كله يبتسم معها

مون جيرلان سباركلينغ بوكيه (الباقة المتألقة)

بصمة عطرية لشخصية متألقة

هذا العطر ذو الأوجه الشبيهة بالجواهر يؤكد مرة جديدة ويُظهر مكونات Mon Guerlain الفاكهية الأساسية واللامعة للغاية: الخزامى والياسمين السامباكي “الفل” والفانيليا وخشب الصندل. وكإبتسامة لا تقاوم، يكشف العطر عن نغمات مؤكدة ومركزة من الكمثري. في حين، تذوب اللمسات الفاكهية في قلب الأزهار المتناقضة، لتضفي نضارة الخزامى الفروق الدقيقة على لمسات الياسمين المشرقة والمشمسة. وتلعب رائحة الفانيليا اللذيذة والروائح الخشبية وخشب الصندل الكريمي دورها معاً في نسج عطر مرهفشرقي وناعم.

إنه التعبير عن البهجة والأنوثة المُطلقة،

ومثل هالة يشع مون جيرلان سباركلينغ بوكيه

Mon Guerlain Sparkling Bouquet

من البشرة ويضوع عطراً آسراً جاذباً ذو سحر لا يقاوم.

قارورة إيقونية لعطر مميز. منذ البداية، تم إقران عطر Mon Guerlain بإبداع أسطوري مميز من تراث الدار: قارورة “Quadrilobe” رباعية الجوانبوالأوجه. خطوط مستقيمة تمتزج والمنحنيات الحسية بانسجام تام في تكوين هذه القارورة التي تم إبداعها عام 1908 والتي يعود اسمها إلى شكلسدادتها المكونة من أربعة فصوص هندسية مثالية. دلالة رمزية للوجوه العديدة للأنوثة حسب عطر مون جيرلان.

بالنسبة إلى عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه Mon Guerlain Sparkling Bouquet ، تم إعادة ابتكار قارورة“Quadrilobe” وكانت صياغتها حصرياً

بإلهام ومن خلال عدسة المجوهرات.

مون جيرلان سباركلينغ بوكيه (الباقة المتألقة)

عُززت القارورة وزُينت بلمسة نهائية جديدة من البلورات المتلألئة المرصوفة “البافيه، يكللها خاتم فضي يعكس الضوء بشكل مرّكز. وفي الوقت نفسه، فإن هذا التصميم المكون من عدة أشكال رباعية الفصوص جاء كتأكيد واضح لشخصية هذا العطر الثمين المتنوع الجديد.

رذاذ الشعر

مون جيرلان هير ميستMon Guerlain Hair Mist يعطرالشعر

برقة تاركاً فيه رائحة شرقية أنيقة وفية لعطر Mon Guerlain Eau de Parfum.

تقترن رائحة ياسمين السمباكي “الفل” في هذا المستحضر مع خشب الصندل ونضارة الخزامى بالإضافة إلى الحسية المتناقضة لفانيليا التاهيتي. طريقة راقية لتعزيز ومنح عطر Mon Guerlain تأثيراً أكبر، حجم يتناسب مع أي حقيبة يد. سهل الحمل، ومتوفر في نفس القارورةسعة 30 مل مثل ماء العطر مزين بملصق رباعي الوجه ليتناسبوأسلوب Mon Guerlain الثمين والرمزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق