مشاهير
أخر الأخبار

ميغان ماركل تتجول عارية في منتجع صحي مع والدتها وأول بودكاست

كشفت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، عن تجربة ”محرجة“ خاضتها في أحد المنتجعات الصحية بمدينة لوس أنجلوس عندما كانت مراهقة، حيث تجوّلت عارية داخل المنتجع برفقة والدتها دوريا راجلاند.

جاء ذلك في أولى حلقات البودكاست الذي تقدّمه ”النماذج الأصلية“، منذ وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، عن عمر ناهز الـ96  عاما، الشهر الماضي، حيث روت التجربة التي خاضتها في ذلك المنتجع الذي يتبع التقاليد الكورية.

وقالت ماركل ”إنها تجربة متواضعة جدًا لفتاة تمر بمرحلة البلوغ؛ لأنك تدخل غرفة بها نساء تتراوح أعمارهن بين 9 – 90 عامًا، وكلهن يتجولن عاريات وينتظرن الحصول على مقشر للجسم على إحدى الطاولات المصطفة كلها على التوالي“.

وأضافت نجمة مسلسل Suits، ”كل ما أردته هو ثوب السباحة لكن لا يُسمح لك“، مشيرة إلى أنها ما إن تخلّصت من الشعور بالحرج، صعدت برفقة والدتها إلى الطابق العلوي الذي كان مليئا بالنساء، حيث كان بانتظارهما وعاء من ألذ أنواع المعكرونة.

وتابعت ماركل، 41 عامًا: ”هؤلاء النساء الكوريات الجميلات اعتنقن تقليد بولوج حمّامات على الطريقة الكوريّة، تحتوي عادة على أحواض المياه السّاخنة وحمّامات البخار وغرف ساخنة للنوم على الأرض“.

ميغان ماركل
ميغان ماركل ووالدتها

وتعتبر هذه الحلقة هي الأولى لـ ميغان ماركل في البودكاست الخاص بها، والذي توقف خلال فترة الحداد الملكي على رحيل الملكة إليزابيث الثانية؛ إذ توجهت إلى إنجلترا مع زوجها، الأمير هاري، 38 عامًا، لحضور جنازة الملكة الراحلة.

يذكر أن ميغان ماركل أطلقت الحلقة الأولى من البودكاست الخاص بها (Archetype) في الـ 23 من أغسطس / آب الماضي، بعد إعلانها والأمير هاري عن شراكة متعددة السنوات بين (Spotify) وشركة إنتاجهما (Archewell Audio) في عام 2020.

وفي الحلقة الأولى استضافت ميغان بطلة التنس العالمية وصديقتها سيرينا وليامز، وتحدّثتا عن طموح المرأة الذي يتعرّض للنقد وعن الصورة النمطية التي يفرضها المجتمع على المرأة، كما تحدثت ماركل عن الأمومة، فيما قالت وليامز إن الشجاعة هي أهم صفة لدى الأطفال.

ووفقا لموقع ”بيج سكس“، فإن جمهور ميغان ينتظر استضافتها للنجمين الكوميديين روبن ثيدي وزيوي فومودوه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم