شخصيات

ميغان ماركل تكرم القاضية الراحلة وتكشف وصمة العار

في ظهور ميغان ماركل البارحة ، كرمت زوجة الأمير هاري، قاضية المحكمة العليا الراحلة روث بادر جينسبيرج من خلال ارتداء قميص منقوش عليه الثلاث الحروف الأولى من اسم روث، وقناع للوجه تكريما للأيقونة النسوية خلال تسجيل بودكاست هذا الأسبوع.

 

وظهر الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، في بودكاست Teenager Therapy، حيث ناقشا وصمة العار المحيطة بالصحة العقلية وكيف يمكن للجميع المساهمة في عالم أكثر صحة: جسديًا وعقليًا وعاطفيًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القاضية الراحلة
القاضية الراحلة
هارى وميجان
هارى وميجان
واختارت ميجان مظهرًا بسيطا لهذه المناسبة، حيث ارتدت قميصًا رماديًا قيمته 16 جنيهًا إسترلينيًا مزينًا بالأحرف الأولى لروث بادر جينسبيرج، مع قناع يحمل اقتباسًا من الأيقونة النسوية، إذ كتب على القناع “عندما يكون هناك تسعة”.
في الشهر الماضي، وصفت الدوقة جينسبيرج بأنها “قاضية الشجاعة” في بيان صدر بعد وقت قصير من وفاتها.
التى شيرت التى ارتدته ميجان
التى شيرت التى ارتدته ميجان
قناع الوجه
قناع الوجه
ومن جهة أخرى طالب العضو الجمهوري في مجلس النواب الأمريكى، جيسن سميث، الحكومة البريطانية، بتجريد الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من ألقابهما الملكية، بسبب تدخلهما في انتخابات الرئاسة الأمريكية، حسب قوله.
ونقلت قناة الحرة أن سميث ذكر في تغريدة،أن “الأمير هاري وميجان ماركل يستخدمان ألقابا أجنبية (للحشد) ضد الرئيس ترامب والتدخل بانتخاباتنا”، وقال إنه طلب من الحكومة البريطانية أن تضع حدا لذلك.
ونشر عضو الكونجرس رسالة وجهها إلى الحكومة البريطانية، قال فيها إنه “لطالما اتبعت العائلة المالكة البريطانية سياسة الحياد الصارم في ما يتعلق بالمسائل السياسية”، وأضاف “أشعر بالقلق حيال التعليقات الأخيرة لدوق ودوقة ساسيكس بشأن الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة، لا سيما بالنظر إلى المحادثات الدولية المحيطة بالتدخل الأجنبي بانتخاباتنا ووضع الدوق كضيف في الولايات المتحدة
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق