.رغم ان  الزواج قد تم إلا انه مازال البعض لم يتم تقبل فكرة دخول فرد غير بريطاني إلى العائلة المالكة البريطانية بعد، فبعض أصدقاء الأمير تشارلز غير مستعدين لقبول الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ميركل كزوجة للأمير هاري.

وفق ما نقله موقع “هوليوود لايف”، ذُكِرَ أن “نيكي هاسلام”، الصديق المقرب للأمير تشارلز، لم يتقبل “ميغان ماركل” كجزء من العائلة المالكة، فخلال مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطاني، تطرَّق في حديثه عن عائلة النجمة وبالتحديد عن والدها “توماس ماركل”، يقول:”إنهم مخيفين..لكان من المخيف لو تواجد توماس في الحفل”، إذ لم يتمكن والدها من الحضور بعد إجرائه عملية جراحية للقلب

وقال نيكي البالغ من العمر 78 عامُا: “ربما لا يعرف أفراد العائلة المالكة طريقة للتعامل معهم”، إلّا إنه لم يذكر والدة ميغان، دوريا راغلاند، إذ قال: “شخص واحد لم يكن مبتذلًا هو والدتها”. كما تحدث عن فستان زفافها الملكي، مستهجنًا فكرة اختيارها ذلك الفستان من توقيع دار أزياء “جيفينشي”، وقال: “لم أحب فستانها كثيراً ، فلم يكن ملائم لجسدها.. كان ينبغي أن يكون مصنوعًا من مادة رقيقة ، ويبدو أنه مصنوع من الخرسانة”. لكن نأمل أن تتمكن “ميغان” من تحسين صورتها وصورة عائلتها امام العائلة المالكة التي أصبحت جزء لا يتجزأ منهم. .

اقرأي أيضاً