ضمن اطار جولتها الافريقية ،قامت سيدة الولايات المتحدة الأولى ،ميلانيا ترامب ،بزيارة مصر ،حيث أشادت من جانبها بحسن الاستقبال وكرم الضيافة في مصر، معربةً عن إعجابها وتقديرها للحضارة المصرية العريقة واعتزازها بالصداقة بين الشعبين المصري والأميركي.

%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر

وأعربت السيدة الأميركية الأولى عن حرصها على العمل على تعزيز التعاون بين البلدين خاصةً في المجالات الاجتماعية، وذلك امتداداً للشراكة المثمرة بين مصر والولايات المتحدة.

وذكر المتحدث الرسمي أن اللقاء تطرق أيضاً إلى عدد من مجالات التعاون بين البلدين وكيفية تعظيم أوجه التنسيق بشأنها، حيث تم استعراض الجهود المصرية في تطوير عدد من القطاعات كالصحة والتعليم والسياحة، بالإضافة إلى تناول اهتمام الدولة بتعزيز دور المرأة في المجتمع وحماية حقوق الطفل والنهوض بالشباب.

واطلت ميلانيا ملابس انيقة ،رغم ان البعض انتقد اطلالاتها واصفا إياها بملابس الرجال الرسمية وأنها تخلت عن أنوثتها خلف ربطة العنق تلك.

%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر%name ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرجالية في مصر

اقرأي أيضاً