مشاهير

مي عز الدين خارج دراما رمضان من جديد

نفت الشركة المنتجة لمسلسل “خيط حرير” والذي تقوم ببطولته مي عز الدين، المنافسة به في الموسم الشتوي للعام 2020 بدلا من موسم دراما رمضان 2021، لتغيب مي عن الموسم الأبرز لعامين متتاليين، ولكن هذه المرة مختلفة، حيث طلبت بنفسها الابتعاد قدر الإمكان عن “زحمة المسلسلات” حتى يحصل مسلسلها على فرصة المشاهد

مي عز الدين

وحسب تأكيدات من مصادر مقربة من إنتاج المسلسل، تقرر زيادة عدد حلقاته ليصبح 35 حلقة، انتهى المؤلف فعلا من كتابتهم، وشارفت مي مع بقية نجوم المسلسل على الانتهاء من تصوير المسلسل كاملا خلال السبوع الجاري، ليبدأ بعدها المخرج عملية المونتاج تمهيدا لطرح المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

ماسبب تحول وتغير شكل مي عز الدين؟

مسلسل “خيط حرير” كان من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2020، ولكن توقف تصويره بسبب الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، خاصة وأن أغلب مشاهدة “خارجية” ويصعب تصويرها داخل الاستديو، وتوجد مشاهد عديدة للمجاميع سيؤثر حذفها على الخط الدرامي، وتردد أكثر من مرة أن صناعه يرفضون العودة لاستكمال التصوير خوفا من عدوى كورونا، لتبدأ شائعات خروجه من موسم دراما رمضان 2021 خاصة وان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت بالفعل عن المسلسلات المقرر عرضها وأغلبها تم تأجيله مثل “خيط حرير” بسبب فيروس كورونا ومنها “القاهرة كابول” لخالد الصاوي، و”هجمة مرتدة” لأحمد عز وهند صبري.

“خيط حرير” سيشكل نقله ومفاجأة

وانفرد سيدتي نت بتأكيد عودة نجوم العمل لاستكمال التصوير مع وضعة خطة احترازية لضمان سلامة جميع العاملين في المسلسل، ولكن لم يتم تحديد موعد العرض وقتها، فكان هناك مقترح بعرض المسلسل في الموسم الشتوي مع بداية العام 2021 وعدم الانتظار لموسم دراما رمضان، خاصة وان مي عز الدين سبق وأعلنت عدم اهتمامها بخوض المنافسة في الموسم الرمضاني، ورحبت بعرض العمل في موسم آخر، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

أضافت: رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إني الحق معاد عرض.

وتابعت قائلة: زي ما اخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللي انا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

مسلسل خيط حرير” يشارك في بطولته مي عز الدين ومحمود عبد المغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، أحمد خليل، صفاء الطوخي، هنادي مهني، ولاء الشريف، حنان سليمان أحمد صيام، يوسف عثمان، محمد سليمان، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج ابراهيم فخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق