غير مصنفمشاهير

نادية المراغي تهاجم الوافدين ريحتهم معفنه وتثير الغضب بعد حياة الفهد

يبدو ان الإعلامية نادية المراغي ستكون مصدرا مثيرا للجدل بعد الممثلة حياة الفهد أثار مقطع فيديو متداول للإعلامية الكويتية نادية المراغي عاصفة من الجدل والانتقادات، بسبب ما اعتبر إهانة ”وعنصرية“ تجاه الوافدين في دولة الكويت، بعد التلفظ بعبارات مسيئة بحقهم.

وأظهر مقطع الفيديو الإعلامية برفقة صديقة لها خلال جولة  قامتا بها في إحدى المدارس التي خصصت لترحيل بعض الوافدين في ظل أزمة كورونا.

وتحدثت الإعلامية نادية المراغي خلال المقطع حول سبب ارتداء الكمامات الواقية خلال الجولة، قائلة:“نأخذ جولة عليهم، يقولون لنا لازم نلبس كمامات، عشان الغرف شو فيها؟“، لترد صديقتها:“معفنة، معفنة من رائحتهم“ قبل أن تستكملا الجولة لتفقد عدد من المتواجدين“

حياة الفهد تطالب بعدم علاج الوافدين المصابين بكورونا ورميهم بالبر

وسرعان ما قوبل مقطع الفيديو بسيل من الانتقادات الغاضبة تجاه الإعلامية، والتي أذكاها الجدل المستمر منذ يومين بسبب تصريحات هجومية استهدفت الوافدين من قبل مواطنتها الفنانة حياة الفهد.

وعلقت مغردة باسم ”نور العتيبي“: نادية قالمراغي انتهاك للإنسانية والأخلاق .. ما أعرف إيش الحكمة من تصوير أشخاص مغلوب على أمرهم والاستهزاء بهم ؟!“.

نادية المراغي

وعلق حساب آخر:“واضح إنه كورونا جاء للدنيا عشان يكشف لنا الوجه القبيح للعنصريين والمتنمرين… يوميًا يظهر نموذج عنصري يفضح نفسه، سبحان الله، والله كورونا ما هو فقط وباء وابتلاء.. هو جند من جنود الله فاضح كاشف لما في القلوب..“.

وقال مغرد باسم ”طالب علم“:“#نادية_المراغي و #حياة_الفهد ما جاءوا إلينا من المريخ، ترى مجتمعاتنا تعفنت من العنصرية“.

وكانت الفنانة الكويتية ”حياة الفهد“ شنت هجومًا على العمالة الوافدة في بلادها قبل نحو يومين، قائلة:“يا جماعة حسوا بينا، الأمير ما يقصر، الذين تحت الأمير هم الذين يخربون في الديرة.. الحين لو نمرض ما في مستشفيات.. َهم ديارهم ما تبيهم وإحنا نبتلي فيهم.. ما في قانون دولي يقول في الأزمات المفروض يرجعوا بلدانهم.. والله المفروض نقطهم بالبر.. أنا ماني ضد الإنسانية لكن وصلنا لمرحلة مليينا خلاص“.

نادية المراغي

وأثارت تصريحات الفنانة عاصفة من الانتقادات والردود الغاضبة، مما دفعها للتوضيح خلال تصريحات لاحقة، مبررة كلامها بالضغط الحاصل على مستشفيات الكويت، والعدد الكبير من العمالة الوافدة مقارنة بمواطني البلد الخليجي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق