لقد كان كل شيئ  يسير على ما يرام حتى جاء اليوم الزفاف قرر العروسان الانفصال، هذا ماجعل حتى اقرب اصدقاء الطرفين والذين كانوا مدعوين الى الزفاف في حالة من الذهول ،،وقد اكتفت ناهد بالتعليق عن سبب الانفصال بقول ؛ماحصلش نصيب لكن الجمهور ما زال في حاجة إلى أجوبة تتعلق بالانفصال المفاجئ للفنانة المصرية ناهد السباعي عن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه.

تلك الزيجة التي لم تستمر سوى لأيام قبل أن يلغى حفل الزفاف بشكل مفاجئ بعد أسبوع واحد فقط من عقد القران، وبعدها اختفت ناهد السباعي وامتنعت عن الحديث.مهرجان الجونة

إلا أن ظهورها في حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، اضطرها إلى الكشف عن الانفصال وانتهاء الأمر، بعدما علقت قائلة: “محصلش نصيب”.

غير أنها قررت أن تفصح عن بعض الأمور في لقائها مع برنامج “MBC Trending” الذي يعرض عبر شاشة “MBC 4″، حيث أكدت أنها اختفت طوال الفترة الماضية ولم تحضر حفل افتتاح المهرجان، حيث كانت ترغب في الاختفاء عن الأنظار خلال تلك الفترة.

وعلقت على ما حدث في قصة زواجها قائلة: “محصلش نصيب.. ساعات الواحد بيكتشف ان هو مكنش صح عشان كده بيتراجع عن قراراته”.

وحول احتمال عودتها إلى زوجها مرة أخرى أجابت قائلة: “لا”، لتعلق بعدها والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي مؤكدة أن ابنتها اختارت التوقيت المناسب من أجل انهاء الأمر، مشيرة إلى أن ابنتها لديها حدس، وقررت أن تنهي القصة مبكرا.

وأضافت المنتجة المصرية أنها ستمنح ابنتها عاما واحد فقط، وعليها أن تتزوج بعدها خاصة لأنها ترغب أن يكون لديها أحفاد.

اقرأي أيضاً