غير مصنفمشاهير

نجم فريندز ماثيو بيري عدت من الموت وانفجر جسدي بسبب الإدمان

ماثيو بيري ..خلف اضواء الشهرة الف وجه لا نعرفه ،حيث عرف  النجم ماثيو بيري من شخصيات المسلسل الكوميدي الشهير Freinds وكان من اكثر وجوه العمل حضوراً وتألقاً خلال عرض المسلسل طوال مواسمه الـ 10، من خلال شخصية تشاندلر بينغ التي قدمها لفي العمل.

ماثيو بيري نجم فريندز
ماثيو بيري

ومع أن بيري حقق شهرة واسعة من خلال دوره في المسلسل الكوميدي، إلا أنه لم يُشاهد في أي أعمال أخرى، كما أنه كان غائبًا إعلاميًا، بالمقارنة مع زملائه الـ 5، وانتشرت حينها أنباء عن معاناة بيري مع المخدرات والإدمان الذي دمره وتسبب باختفائه عن الساحة الفنية.

ماثيو بيري نجم فريندز
عاد. من الموت

اعترافات  بالادمان
وأثار نجم مسلسل فرندز الشهير، جدلًا كبيرًا عند ظهوره في حلقة لم الشمل لنجوم مسلسل Friends، حيث ظهر بإطلالة فوضوية وبدا بوزن زائد وشعر غير مرتب، وبدت علامات الكبر عليه أكثر من زملائه بالرغم من انه أصغرهم سنًا.

وكشف ماثيو، أنه واجه خلال الفترة السابقة من حياته مشاكل بسبب إدمانه المخدرات، وكيف أثر الإدمان على حياته سلبًا وتسبب بابتعاده عن الوسط الفني وأصدقائه، من خلال إصدار مذكرات خاصة به كشف بها الكثير من التفاصيل الصادمة عن حياته.

ماثيو بيري نجم فريندز
ماثيو بيري نجم فريندز

ماثير بيري عاد من الموت
وفي حديثه عن الإدمان وتأثيره على حياته، أكّد صاحب شخصية تشاندلر بينغ بانه في إحدى، وخلال تعاطيه كاد أن يفقد حياته، وكانت نسبة نجاته من الموت 2%.

ماثيو بيري نجم فريندز
انفجر كولونه بسبب ادمان الافيون

وفي تفاصيل ما حدث خلال ذلك اليوم فإن ماثيو بيري كان يتعاطى المواد الأفونية من المخدرات وأفرط في تعاطيها بشكل كبير حيث انفجر القولون لديه وتم نقله الى المستشفى.

وقضى ماثيو بيري في المستشفى مدة أسبوعين كامليين كان فيها في غيبوبة كاملة، حيث أن الأطباء أكّدوا بأن نجاته مستحيلة وكانت بنسبة قليلة، إلا أنه نجا من الموت بإعجوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم