أعراسأعراس المشاهيرمشاهير

نجوم ومشاهير في حفل زفاف نجل إيلي صعب

تفاصيل زفاف نجل إيلي صعب

 

أحدَثَ زفاف نجل المصمم العالمي، إيلي صعب ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولت صور الحفل بشكل كبير.

واستمرت مراسم زواج إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد ليومين حيث بدأت في كنيسة بكركي وانتهت بحفل الزواج الرسمي، وتألقت العروس بـفستان زفاف، مع ذيل طويل وطرحة طويلة من تصميم والد العريس وآخر أيضاً ذهبي اللون مكشوف الصدر.

زفاف إيلي صعب جونيور وعروسه تخطف الأنفاس

وكان من بين الحضور نجوم ومشاهير أصدقاء للمصمم الشهير إيلي صعب , ومنهم إليسا , هيفاء وهبي ونانسي عجرم , الذين غنوا في زفاف نجل إيلي صعب واحتفلوا به ,كان اكثر مايلفت في الحفل روعة فساتين العروس والتي صممها المبدع إيلي صعب خصيصا لهذا المناسبة كذلك الشبه بين أم العريس , السيدة كلودين صعب والعروس كريستينا مراد والتي تبدو كابنتها

من هو إيلي صعب جونيور ،، المبدع الصغير

كذلك جمال العروس المميز والرباني والتي نالت الكثير من قلوب المعجبين ورواد التواصل الغجتماعي والذين أثنوا بكل حب على طلاتها الملكية المميزة.

ونفذ مكياجها خبير التجميل بسام فتوح، والتسريحة لمصفف الشعر وسيم مرقص.

اليوم الثاني من حفل الزفاف
إيلي صعب وزوجته

هذا وظهرت الفنانة إليسا إلى جانب مصمم الأزياء إيلي صعب وزوجته، وكان من ضمن الحضور الفنانة هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، إضافة إلى الفنان عاصي الحلاني الذين شاركوا في الغناء للعروسين.

إليسا وعاصي الحلاني من ضمن الحضور
هيفا وهبي

استمر الزفاف لثلاثة أيام أطلّ العروسان إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد، في الليلة الأولى من احتفالات زفافهما، من Plateau De Bakish، المكان الذي يشكل امتداداً طبيعياً لمنطقة فقرا التي عاشت فيها عائلة صعب.

اتسمت الليلة الاولى بالطابع الشرقي، من حيث الزفة واستقبل العريس محمولا على الاكتاف وسط قرع الطبول. وبدوره ارتدى صعب عباءة سوداء، وزوجته كلودين عباءة باللون الازرق مع كاب مطرز بالذهب من تصميم صعب. وارتدت العروس زيا اميريا باللون الأبيض والذهبي.

اتسم فستان العروس بطابع إغريقي بقصته المفتوحة من الامام مع زخرفة باللون الذهبي. وشكل الكاب المطرز الذهبي الشفاف إضافة أميرية الى ستايل الفستان الساحر. كما برع المزين وسيم مرقص من Pace e Luce في تسريح شعر العروس الحسناء، لينسجم مع الإطلالة الإغريقية التي تم تنسيقها مع مكياج ذهبي غامض من توقيع الخبير بسام فتوح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق