المياه والبكتيريا هي من ضمن جذور الحياة. وهي تتواجد اليوم

في مصدر الجمال!

من خلال مجموعتها الجديدة من العلاجات المنظّفة للبشرة، تستهدف Valmontنظام البشرة الحيويّ عبر تعزيز مجهريّات بقعيّة سليمة ومتوازنة وذلك بفضل مياه الينابيع الباردة في سويسرا ومعينات حيويّة مختارة.

من أجل التنظيف بشكل أفضل ولا أكث، تقدّم مجموعة Purity مستحضرات لطيفة لكن عالية الأداء للتخلّص من الملوّثات التي تُبهت لون البشرة وتزيل حتّى أعند مستحضرات الماكياج. تتوافر مستحضرات مجموعة Purity ضمن تسعتركيبات مختلفة وتعالج البشرة بفضل مزيج من الفعاليّة والنعومة والمتعة الحسيّة.

يمكنكم اكتشافها بدءاً من مارس 2019

نظرةجديدة إلى مستحضرات التنظيف

قسطٌ من “الوقت الشخصيّ”، أصيل وطبيعي. واحة من السلام والاسترخاء. دعوة إلى نسيان التجارب والمحن التي نواجهها في النهار عبر الاستمتاع بانغماس ذاتي مُستحقّ. يجب أن يشكّل روتين إزالة الماكياج لحظةً حقيقيّة من الرفاهيّة والمتعة والتحرّر، لكن أيضاً وخاصّةً تجربةً جماليّة أصيلة.

مياه الينابيع الباردة

قطرات لطيفة

يبلغ ارتفاع الكتلة الجليدية “أورلا” Arolla Glacier 2000 متراً في قلب جبال الألب السويسريّة. هنا، يتدفّق من الكتلة الجليدية التي تغذّيها الثلوج ينبوعٌ منالمياه النقيّة واللطيفة والمتوازنة بشكلٍ مثالي.

بفضل محتواها الغنيّ جداً بالمعادن، تعزّز هذه المياه التوازن الفيزيولوجي الأمثلفي البشرة. وتقوم خصائصها الاستثنائيّة بإغناء مستحضرات Valmont، مما يمنح البشرة كامل الطاقة التي تحتويها الكُتل الجليدية الباردة البدائيّة.

تبلغ قساوة هذه المياه الباردة 7 °ف (درجات فرنسيّة)، أي 7 ملغ من كربونات الكالسيوم/ لتر. من باب المقارنة، تبلغ قساوة مياه جبال الألب الأخرى 35 °ف. يشهد هذا الطابع اللطيف عن نعومة هذه المياه الاستثنائيّة بالمقارنة مع المياه “القاسية”.

إن تركيبة مياه الكتلة الجليدية هذه تجعل منها مياهاً مثاليّة للاستعمال في مستحضرات تنظيف البشرة من Valmont.

المجهريّات البقعيّة

عالم صغير يشكّل عالم الجمال

في قلب الأبحاث العلميّة منذ عام 2008، لا سيّما مع مشروع ميكروبيوم الإنسان(HMP) الذي تمّ إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكيّة، يتمّ اليوم الاعتراف بالمجهريّات البقعيّة كعامل رئيسي للصحّة والجمال. ويتمّ حاليّاً اعتبار هذه المنظومة الحيويّة التي تتألّف من مليارات أنواع البكتيريا والفطريّات وكائنات مجهريّة أخرى، كعضو متكامل.

تحتاج البشرة الصحيّة إلى مجموعة شديدة التنوّع من أصناف الميكروبات. بهذه الطريقة، تستطيع الميكروبات “الصديقة“، الأكثر قوّة والأكبر عدداً، ملء كافة المساحات في بشرتنا وتعيق بالتالي تطوّر مسببات الأمراض والجراثيم الانتهازية. وهنا يأتي دور المعينات الحيويّة.

بالإضافة إلى ذلك، وبما أنّ المنافسة على الطعام حيوية لدورة حياة الكائنات المجهريّة، يسمح منح المغذيات الخاصّة للبكتيريا “الجيّدة” بتعزيز نموّها بالتزامن مع إعاقة نموّ البكتيريا “الضارّة“. وهنا يأتي دور المعينات الحيويّة.

تمهّد المستحضرات الجديدة من مجموعة Purity الطريق أمام الجمال، وهي تزيل الماكياج وتنظّف البشرة مع تعزيز التناغم في منظومة البشرة في الوقت نفسه.

مركّب من المكوّنات

المعينات الحيويّة الجماليّة

إنّ المعينات الحيويّة باللغة الإنجليزيّة مشتقّة من المعنى اليوناني “من أجل الحياة”، وقامت Valmont بتحويلها إلى معينات حيويّة جماليّة. تشتهر الملبنات الجبنيّة والحمضيّة في القطاع الزراعي الغذائي وتشكّل حليفاً للجمال من خلال تدعيم المنظومة الإيكولوجية للبشرة.

مكوّنات قبل الأحياء الجمالي

إنّ إجاص الأرض البيروفي Yacon هو درنة غنيّة بالسكّر تعزّز نموّ البكتيريا المحسّنة للبشرة. يُعدّ هذا المكوّن قبل الأحيائي الخيار الأفضل لتحفيز منظومة إيكولوجيّة صحيّة.

مياه النهر الباردة

بفضل المحتوى المعدني المثالي في مياه النهر الباردة، تقوم هذه المياه بتعزيز تبادلات الأنسجة وتعزز نشاط أيض الخلايا وتحفّز أنظمة الدفاع الطبيعيّة.

عندما تلتقي الفعاليّة مع المتعة

المفعولموازنة مجهريات البقع في البشرة

موازنة الغشاء الحمضي

  النتائج ينظف من دون كشط البشرة

يطهّر من دون تجفيف البشرة

لكلّ بشرة تركيبتها الخاصّة، مع ضمان متعة الاستعمالللجميع

جَل، كريم، رغوة، لوسيون، مستحضر حليبي… تقدّم مجموعة مستحضرات Purity الجديدة منMagicien du Temps تشكيلةً غنيّة من التركيبات، كلّواحدة منها أكثر متعةً ممّا قبلها. سواء كانت هذه الأدوية الجاليسونيّة مريحة أو منشّطة، تسمح لكم باختيار مصدركم الخاصّ للبهجة!