شخصيات

هاربر بيكهام الطفلة الأكثر دلالا

عن هاربر بيكهام وفيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام

هاربر بيكهام. لابد وانكم شاهدتم صورها مع والدها الوسيم او والدتها الحسناء المصممة الشهيرة او على أغلفة إحدى المجلات العالميات للأزياء والموضة ،او في قصر بيكنجهام. إنها هاربر  ابنة الثنائي الشهير الوحيدة ولديها ثلاث اخوة ذكور لكن احدهم لم يعتلي العرش مثلها ،فهي دوما رغم بلوغها السنوات الثمانية مازالت في احضان والدها في كل المناسبات ،واليوم هاربر  تخطف الإضواء من عرض والدتها للأزياء ،لتكتفي الصحف بالكتابة عنها دون ذكر المجموعة

هاربر بيكهام مع والدها ديفيد بيكهام
هاربر بيكهام مع والدها ديفيد بيكهام

ورغم ان اسبوع الموضة في  لندن جيدًا بالنسبة إلى فيكتوريا بيكهام. لم تطلق المصممة أول خط تجميل خاص بها فحسب، بل إنها انضمت أيضًا إلى حملة بريطانيا العظمى الإعلانية في عرض مجموعتها لربيع / صيف 2020 بعد ظهر هذا اليوم. وكان الهدف من العرض هو إظهار “دعم صناعة الأزياء في المملكة المتحدة والموهبة الإبداعية وراء ذلك” ، وفقًا للدعوات.

كان الزوج ديفيد، وجميع أطفال بيكهام الأربعة، بروكلين وروميو وكروز، وبطبيعة الحال هاربر – يرتدون ملابس مزينة برسومات الأزهار. تعديلات في اللحظة الأخيرة: شاركت فيكتوريا متابعيها في story Instagram بعرض كواليس لابنها التي يبلغ عمرها ثماني سنوات قبل أقل من ساعة من بدء العارضات أمثال Adut Akech وGiselle Norman في التبختر على الأرضية الرخامية الهندسية.

 

 

أما بالنسبة للإلهام وراء المجموعة؟ كتبت المصممة على موقع يوتيوب، حيث كانت تظهر على الهواء مباشرة،”الخفة والسهولة والحرية، تلك هي الأفكار التي كنت أفكر فيها لهذه المجموعة. الأمر يتعلق بالمرأة الديناميكية اليوم، والمرأة التي هي في حركة دائمة، التي تسيطر على الظروف وتعيش الحياة بواقعيّة ومصداقيّة. هناك دائماً ازدواجية في النساء في الانتقال بين الأفكار المختلفة والحالات المزاجية المتنوّعة. أريد الملابس التي تتحرك مع المرأة، التي تتحرك مع حياتها”.

هاربر مع والدتها فيكتوريا بيكهام
هاربر مع والدتها فيكتوريا بيكهام
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق