لقطات

هجوم على داليا البحيري واتهامها بفشل مسلسل فالنتينو

رغم طبقاتها في التمثيل شن متابعو مسلسل عادل إمام فالنتينو حملة هجوم على الفنانة داليا البحيري متهمينها بفشل مسلسل فالنتينو والذي لم يحظ بالضجة التي توازي شعبيه الزعيم  “فلانتينو” الذي يلعب بطولته عادل إمام ودلال عبد العزيز

عادل إمام فالنتينو داليا البحيري

،وتصدر مشهد  زواج “فلانتينو” الذي يلعب دوره عادل إمام من “نورا” التي تؤدي دورها داليا البحيري وسائل التواصل ،وأقام فلانتينو حفل زفافه على نورا في منزل صديقه سمير صبري، وتخلل عقد القران مواقف كوميدية مضحكة، بالإضافة إلى غناء “نورا” مع “عاصم” الذي يلعب دوره حمدي الميرغني ويؤدي فيه دور ابن أخت “فلانتينو” وكاتم أسراره.

وفي الحلقة 16 من “فلانتينو” ينتقل الثنائي بعد أسبوعين من الزواج إلى الفيلا الجديدة التي سيعيشان فيها معاً بعيداً عن زوجته الأولى “ميس عفاف”.

البرنس سيقاضي محمد رمضان .. تأذيت كثيرا

عادل إمام فالنتينو داليا البحيري

كما سافر أحمد فريد زوج رانيا محمود ياسين في العمل إلى باريس ليتلقى العلاج هناك، وبعد محاولة والدته التصرف بفوقية مع الزوجة نفذت رانيا خطة “ميس عفاف” بمحاولة تطفيش حماتها وعدم الخضوع لطلباتها المستفزة.

عادل إمام فالنتينو داليا البحيري

وتصدر خبر زواج عادل إمام وداليا البحيري مواقع التواصل الاجتماعي واستذكر البعض زواج إمام والبحيري في فيلم “السفارة في العمارة”، إلا ان مشاركة داليا لم تسلم من الانتقاد، بل واتهمها البعض بأنها السبب وراء فشل مسلسل “فلانتينو”. وكتب مغرد: “وجود داليا البحيري في فلانتينو بيخليني أفكر كل يوم قبل ما الحلقة تبدا اني مشوفهاش”.

التجميل يشوه نجمات رمضان حلا شيحا في المقدمة وانتقادات لاذعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم