لقطات

هجوم على ريهانا لاستخدامها حديث نبويا للترويج لمنتجاتها

تعرضت النجمة العالمية ريهانا Rihanna، وعلامتها التجارية المتمثلة في شركة Savage x Fenty للملابس الداخلية ومستحضرات التجميل، لحملة هجوم شرسة خلال الساعات الماضية بسبب استخدامها لموسيقي أغنية تحتوي على حديث نبوى، فى الإعلان الترويجى الأول لخط انتاجها الجديد.

 

 

واحتج عدد كبير من المسلمين فى جميع أنحاء العالم على تلك الواقعة التى وصفها الكثيرون بالاعتداء السافر على الإسلام، وسرعان ما تصدرت النجمة العالمية صاحبة الـ32 عاماً، تريند الأكثر تغريداً وتداولاً عبر منصات السوشيال ميديا للتنديد بالإعلان الترويجي الذي ضم عددا كبيرا من عارضي الأزياء على رأسهم بيلا حديد وارينا شايك.

ريهانا في المرتبة الثالثة في قائمة أثرياء الموسيقيين

وفي تطور جديد للواقعة التي احتلت منصات السوشيال ميديا المختلفة، حرص الحساب الشخصي للبراند Savage x Fenty الذي تمتلكه ريهانا، على تقديم اعتذار رسمي للمسلمين في تعليقات إحدى المنشورات التي استقبلت عدد كبير من الاحتجاجات.

اعتذار شركة ريهانا
اعتذار شركة ريهانا

وكتب الحساب الرسمي للبراند “نعتذر حقاً عن الأغنية التي ظهرت في عرض Savage x Fenty، لا يجب أن نستخدمها، ويتم استبدال الموسيقى والأغنية بموسيقى أخرى لتعديل العرض وطرحه من جديد، لدينا أقصى درجات الاحترام والحب للعالم الإسلامى”، مضيفاً “تم تأسيس  علامات Fenty التجارية على فكرة الشمولية واحترام الجميع، وكانت هذه الواقعة خطأ مؤسف من جانب الشركة، وسنكون يقظين في المستقبل لعدم تكرار مثل تلك الاعتداءات”.

وكانت قد استغلت ريهانا مقطع من موسيقي أغنية DOOM للمطرب الإنجليزي الشهير Coucou Chloe، والتي يستخدم فيها كلمات من الحديث النبوي الذي يتحدث عن قيام الساعة وقتل الرجل لجاره وأخاه وأباه، فى إعلانها الترويجى، وقامت بتسريع عملية التشغيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق