جمال

هدايا FOREO للأعياد من خبراء العناية بالبشرة

اقترب موسم الأعياد، لذا حان وقت بدء التسوق! إذا كانت إحدى أحباءك أو أصدقائك تحب تدليل نفسها بمنتجات العناية بالبشرة والجمال، فأنت سعيد الحظ. لقد جمعت شركة FOREO السويدية لمنتجات العناية بالبشرة المعروفة بمجموعات أجهزة الجمال المبتكرة الحاصلة على جوائز دليلًا لهدايا الأعياد لتدلل أحبائك بهدايا منتجات العناية البشرة الأساسية هذا العام.

UFO 2 – ‏1300 درهم إماراتي

Foreoبالنسبة إلى صديقتك المميزة المشغولة دائمًا، امنحها تجربة استرخاء مثل المنتجع دون أن تغادر منزلها مع UFO2. يقدم جهاز العناية بالبشرة المبتكر علاجًا للوجه أفضل بكثير من قناعات الوجه القماشية التقليدية. باستخدام نبضات T-Sonic والعلاج بالحرارة وضوء LED، يحسن جهاز UFO 2 من ترطيب البشرة ومرونتها وملمسها كما يمنح شعورًا مذهلًا. من الأفضل إهداؤه مع أقنعة FOREOالذكية التي يتم تفعيلها بجهاز UFO، فهذه الأقنعة الطبيعية هي الهدية الأمثل.

BEAR – ‏1350 درهمًا إماراتيًا

Foreoمنتجات مكافحة علامات تقدم السن هي الهدية الأفضل للأشخاص الذين يحتاجون المزيد من التدليل. باستخدام نبضات T-Sonic بالترددات الكهربائية متناهية الصغر (مايكروكرنت) الدقيقة، يقوم BEAR بنحت الوجه وتحديده وزيادة تدفق الدم دون التسبب بتهيج البشرة كما يحسن من امتصاص السيروم. والنتيجة؟ بشرة مشرقة ومشدودة جاهزة للأعياد. يمنح بشرة مشرقة للأعياد عند الاستخدام مع سيروم FOREO SERUM لتجديد البشرة (بالإضافة إلى أنه صغير الحجم ومناسب للتقديم كهدية).

LUNA 3 – ‏950 درهمًا إماراتيًا

Foreo

LUNA 3 هو أحد أساسيات تنظيف البشرة التي لا بد منها في روتين أي خبير عناية بالبشرة. جهاز تنظيف الوجه المميز من FOREO ينظف الوجه بعمق بفضل الشعيرات السيليكون الناعمة ونبضات T-Sonic التي تتخلص بلطف من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج في 60 ثانية فقط. من أنواع البشرة الحساسة إلى الدهنية والمختلطة، يوجد جهاز LUNA 3 مناسب لكل شخص تريد أن تقدم له هدية. امنح هدية البشرة الصافية مع غسول الوجه Micro-Foam من FOREO الذي يصلح كهدية مثالية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com