سياحة و سفر

هل أنت مستعد للعثور على بطلك؟ أبوظبي ترحب باستضافة “ديزني على الجليد” على طريقتها الخاصة!

هل أنت مستعد للعثور على بطلك؟ أبوظبي ترحب باستضافة “ديزني على الجليد” على طريقتها الخاصة!

ستُرفع ستارة العرض المرتقب “اعثر على بطلك” من “ديزني على الجليد” في أبوظبي خلال أسبوع داخل الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. بعد عدة أشهر من التحضير المتقن، أصبح المتزلجون على استعداد تام لإبهار الجماهير؛ إذ يستعدون لاصطحاب عشاق “ديزني” من جميع الأعمار للانطلاق في رحلة مذهلة إلى آفاق جديدة مع عرض ترفيهي ممتع وأشهر قصص “ديزني” الكلاسيكية والجديدة المليئة بالمغامرات البطولية المثيرة.

تحتفل “ديزني على الجليد” بالعرض الخاص بها “اعثر على بطلك” من إنتاج شركة “فيلد إنترتاينمنت”، سيقام هذا العرض الترفيهي الرائع على مسرح ضخم يتميز بتصاميم وإضاءات مذهلة، مع فريق عالمي من أمهر المتزلجين المحترفين الحائزين على جوائز لتقديم استعراض حافل بأغنيات “ديزني” المفضلة لدى الجميع بأداء مبهر لرقصات ممتعة وأزياء جذابة. فأنتم على موعد مع عالم من السحر والخيال لذكريات مع “ديزني” تدوم للأبد

ولقد شوهد “ميكي ماوس” وطاقم العمل قبل الافتتاح وهم يستكشفون جزيرة ياس بإطلالاتها الخلابة في أبوظبي.

النص للصورة 1 – “ميكي ماوس” مع منظر خلاب لجزيرة ياس أمام “ديزني على الجليد” داخل الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، من 2 إلى 11 سبتمبر.

النص للصورة 2 – فنانو الأداء لدى “ديزني” يتجولون للاستمتاع بمغامرة شيقة في جزيرة ياس.

تفاصيل إضافية حول عرض “اعثر على بطلك” من “ديزني على الجليد”:

اقض أمتع الأوقات مع العديد من قصص الرحلات الممتعة بصحبة أبطال “ديزني”؛ بما في ذلك “موانا” في رحلة مثيرة مليئة بالشجاعة والإقدام إلى مناطق مجهولة مع “ماوي” في سعيها لإنقاذ جزيرتها لتصبح مستكشفة شجاعة، ومع الرحلة الملكية إلى جانب الأختين “آنا” و”إلسا” ورجل الثلج المضحك “أولاف” والاستمتاع بأشهر أغنياتهم (Let it Go) و(In Summer). استمتع برحلة غوص مذهلة في أعماق البحار مع “سباستيان” وفرقته المدهشة من القشريات أثناء تقديمهم “أرييل” بطابع قديم مستوحى من فترة الثمانينيات. انخرط مع السكان المشاغبين داخل “سناجلي داكلينج” عندما تقوم “رابونزل” بزيارتهم بصحبة “فلين رايدر”، حيث تقوم باستكشاف العالم خارج بلدها وتستمتع برؤية الأضواء العائمة. سافر في رحلة إلى ماض بعيد حينما أقبلت “بيل” على خوض مغامرات مثيرة في “حكاية قديمة قدم الزمن”؛ تلك المقولة الشهيرة التي تُعد واحدة من أشهر أغاني “ديزني” الحالمة، واستمتع بالأداء المذهل مع تسليط الأضواء على خدم الوحش في هيئة أدوات منزلية مسحورة في مشهد تزلج مبهر وهم يؤدون أغنيتهم المشهورة “كن ضيفي”.

أنتم على موعد مع العرض المذهل “اعثر على بطلك”؛ تجربة ترفيهية مفعمة بالشجاعة والإقدام لكل أفراد العائلة من “ديزني على الجليد” في أبوظبي!

بروتوكول معزّز لمكافحة “كوفيد-19”

حفاظًا على سلامة ضيوفنا الكرام؛ نرجو من جميع الحاضرين اتباع الإرشادات الحكومية الحالية. ويرجى الالتزام بالمتطلبات التالية لتوفير محيط آمن وممتع للجميع إذ لن يُسمح لأولئك الذين لا يستوفون هذه المتطلبات بالحضور.

1- الضيوف من عمر 16 عامًا فما فوق: يجب تطعيمهم بالكامل وإظهار الرمز “E” الذي يشير إلى حالة تلقي التطعيم بالكامل لدى تطبيق “الحصن”.

2. الضيوف من عمر 13 عامًا فما فوق: مطلوب منهم إظهار اختبار “تفاعل البوليميراز المتسلسل” سلبي ولم يستغرق أكثر من 48 ساعة قبل وقت الحضور.

3. الضيوف من عمر 12 عامًا وما دون: لا تحتاج إلى اختبار “تفاعل البوليميراز المتسلسل”.

4. يجب على جميع الضيوف من عمر ثلاث سنوات فما فوق ارتداء قناع واق للوجه في جميع الأوقات.

*يتعين على الضيوف إبراز الحالة الخاصة بهم على تطبيق “الحصن” عند الدخول*

تم وضع إجراءات احترازية أكثر صرامة لضمان سلامة وراحة الضيوف.

1. إجراء فحص قياس درجة الحرارة وفحوصات طبية لازمة قبل الدخول.

2. المكان لا يستخدم الأوراق حفاظًا على تطبيق قواعد عدم التلامس؛ يمكن للجميع تحميل التذاكر والدفع إلكترونيًّا بأمان تام.

3. الامتثال لتدابير التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء المكان.

4. يتم تطهير المكان بالكامل قبل وأثناء العرض وبعده.

ولمزيد من المعلومات برجاء زيارة https://www.etihadarena.ae/en/safety-measures

الوجهة المستضيفة  للعرض: الاتحاد أرينا، الواجهة البحرية “ياس باي” بجزيرة ياس، أبوظبي.

مواعيد العرض:

تاريخ العرض

مواعيد العرض

الخميس 2 / سبتمبر/ 2021

7:30 مساءً

الجمعة 3 / سبتمبر/ 2021

10:30 صباحًا

3:00 مساءً

7:30 مساءً

السبت 4 / سبتمبر/ 2021

10:30 صباحًا

3:00 مساءً

7:30 مساءً

الخميس 9 / سبتمبر/ 2021

7:30 مساءً

الجمعة 10 / سبتمبر/ 2021

10:30 صباحًا

3:00 مساءً

7:30 مساءً

السبت 11 / سبتمبر/ 2021

10:30 صباحًا

3:00 مساءً

يمكنكم الحصول على تذاكر العرض بسعر يبدأ من 80 درهمًا إماراتيًّا

لطلب التذاكر عبر شبكة الإنترنت يرجى زيارة: www.etihadarena.ae و www.platinumlist.net

* أسعار التذاكر عُرضة للتغيير بناءً على طلب السوق.

ولمزيد من المعلومات حول “ديزني على الجليد”، يرجى متابعة (Disney On Ice) على مواقع التواصل الاجتماعي: “فيسبوك”، و”تويتر”، و”إنستغرام” والاشتراك في قناة (Disney On Ice) على “يوتيوب” من خلال الرابط: www.youtube.com/DisneyOnIce

جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي تقدم  مجموعة مختارة من باقات الإقامة وأفضل العروض المتميزة للعطلات لكل الزوار من محبي “ديزني” لتحقيق أقصى استفادة من زيارتهم مع إقامة فاخرة مفعمة بأجواء مبهجة وأنشطة ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والمشروبات. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم