احيانا يحدث ان يهدي الرجل خاتم خطوبة والدته الى خطيبته ،ولكن أن يهدي خاتم خطيبته القديمة الى  خطيبته الجديدة فهذا غريب فهل حقا تقدم المغني جاستين بيبر لخطبة هايلي بالدوين بنفس خاتم الخطوبة الذي قدمه سابقاً لسيلينا غوميز؟ تساؤل انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن موقع “غوسيب كوب” أكد أن كل ما يتردد ادعاءات كاذبة.

IMG 8669 200x300 هل اهدى جستن بيبر خاتم سيلينا غوموز لخطيبته الجديدة؟

بدأت الشائعة بنشر “OK! Australia” عنوانا رئيسيا “هايلي تعيش حياة سيلينا القديمة”، وأشار التقرير لعدد من المقارنات بين غوميز وبالدوين، بدأ من رسومات التاتو الخاصة بهن وصولا لعملهن مع “Adidas”، ونشرت المجلة نقلا عن “IN TOUCH” ادعاء آخر وهو تقدم جاستين لخطبة هايلي بنفس خاتم الخطوبة الذي قدمه لغوميز، وأشار المصدر إلى أن سيلينا أصبحت لا تبالي بمجرد رؤية الخاتم في إصبع هايلي.

وأصبحت قصة حب بيبر وبالدوين محط تركيز عدد كبير من وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، خاصة بعد تداول خبر خطبتهما، والتقطت عدسات مصوري “البابارتزي” عدة صور لجاستين وهايلي خلال تواجدها بأحد المقاهي الكبرى في بروكلين بنيويورك، حيث كانا يتبادلان أطراف الحديث. وظهر بيبر البالغ من العمر 24 عاما وهو يدلل هايلي ذات الـ21 عاما، ويحتضنها ويقبلها وهي الصور التي تداولها الكثير من عشاق الثنائي “هايلي وجاستين”. #سلينا #سلينا_قوميز

اقرأي أيضاً