مشاهير

هيفا وهبي والعلاقة مع محمد وزيري

هيفا وهبي تختفي عن إنستغرام

هيفا وهبي النجمة المثيرة للجدل دوما والتي اختفت مؤخرا عن وسائل التواصل الاجتماعي   والتي كثر الكلام  عن علاقة محمد وزيري بهذا الامر ولتعود التكهنات بشأن العلاقة الغير معلنة والتي بات الجميع متأكدا منها بين النجمة ومدير أعمالها محمد وزيري حيث أثار الجدل اختفاء حساب هيفا تاركة الاوساط  الإعلامية ومواقع التواصل منشغلة بخبر اختفائها عن إنستغرام، خرجت الفنانة هيفا وهبي  عن صمتها لتوضح لجمهورها ما حدث معها.

في التفاصيل، كشفت النجمة أن عطلا تقنيا كان وراء اختفاء حسابها على موقع “إنستغرام”، وذلك في تغريدة نشرتها عبر تويتر.

هيفاء وهبي تختفي عن إنستغرام

وقالت: “بينما كنت أستمتع بردود فعلكم على حفلي الأخير بالسويد عبر منشوراتكم على إنستغرام، لاحظت أن حسابي قد تعرّض لعطل تقني”.

Haifa Wehbe

@HaifaWehbe

While I enjoy the reactions of my last concert in Sweden on my Instagram page @haifawehbe
The profile was subjected to a technical
Malfunction
Administrators were contacted to fix the situation and return the profile to its Normal state without any loss of content !

٤٧١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

كذلك أكدت هيفء وهبي أن فريقها تواصل مع المسؤولين من أجل إصلاح المشكلة وإعادة الحساب مجددا دون أن تغيير أي شيء من محتواه أو فقدانه.

وبالفعل، عاد حساب الفنانة بعد ساعات من الاختفاء.

محمد وزيري يتخلى عن إدارة أعمال هيفا وهبي

وكانت الأنباء قد راجت في الآونة الأخيرة عن أن خلافا ما نشب بين هيفا وهبي   ومدير أعمالها محمد وزيري إثر استقالته وهو ما استدعى إيقاف حسابها على انستغرام.

 وكان محمد وزيري قد تخلى عن إدارة اعمال هيفا وهبي بعد هجوم عنيف سنه عليه الجمهور من متابعي النجمة عبر حسابها على تويتر، بعدما انتقاده” مشروع ليلى” ، وقوله عنهم بأنهم ملعونون في كلّ الأديان وطالب الجمهور بمناقشته بطريقة حضارية وليست كطريقة الملحدين.

وكانت مصادر تؤكد تعدي العلاقة بين هيفا وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري إطار العمل والبعض أكد على أنهما متزوجان خصوصا بعد الذي نشرته هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على “انستقرام” العام الفائت  وهي تغني مقطعاً من أغنية “واحشني” ملايين المشاهدات والتعليقات الإيجابية على اللوك الجديد الذي أطلت به هيفا وهبي، والذي أثار الانتباه هو تعليق مدير أعمالها محمد وزيري عليه بكلمة “بحبك” مع قلب أحمر.. حيث أن هيفا وهبي ومحمد وزيري طوال الفترة الماضية قد أنكرا وجود قصة حب بينهما، كما ان الذي بدا لافتاً في الصورة وجود شخص عبر المرآة يُعتقد بأنه محمد وزيري، الأمر الذي أثار الجدل حول الصورة وعلاقة هيفاء وهبي بدير أعمالها

http://www.fatina.ae/2019/07/14/75374/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق