مشاهير

هيلاريا وأليك بالدوين يرحبان بمولودهما السابع

انضم مولود جديد إلى عائلة هيلاريا وأليك بالدوين. إذ أعلنت هيلاريا من خلال صورة شاركتها على صفحتها على انستغرام تضم أولادها الستة التقطها لهم أليك وعلقت عليها برقم 7 مع ايموجي قلب أحمر، ولكن لم يتم الإعلان عن اسم الطفل.

هيلاريا بالدوين

ولكن المفاجئ أن هيلاريا وضعت طفلها ادواردو باو لوكاس في سبتمبر الماضي وهو يبلغ حالياً أشهره الستة، وقد أعلنت عن ولادة طفلها الجديد بالأمس.

وكانت هيلاريا قد أخبرت “بيبول” في نوفمبر الماضي بأنها وأليك لا يخططان في الوقت الحالي لزيادة أفراد أسرتهما، نظراً لانتشار وباء كوفيد 19، إذ اعتبرت أن الانجاب في هذا الوقت جنون.

تصريحات صادمة للأمير هاري و ميغان ماركل خلال مقابلة أوبرا وينفري

ولكنها أكدت بأن أطفالها الذين اعتادوا على دخول الأشقاء الجدد إلى العائلة، يرغبون بمزيد من الأطفال، وهم يحبون ادواردو كثيراً”، ويبدو أن الأطفال سيكونون أسعد بانضمام شقيق جديد إلى عائلتهم.
هيلاريا بالدوين

لدى أليك بالدوين ستة أولاد من هيلاريا وهم المولود الجديد، ادواردو ابن الستة أشهر، روميو أليخاندرو ديفيد الذي يبلغ من العمر سنتين ونصف السنة، ليوناردو أنجيل تشارلز ابن الأربع سنوات، رفاييل توماس خمس سنوات ونصف، وابنتهما كارمن غابرييل التي تبلغ من العمر سبع سنوات. ولدى أليك ابنة اسمها ايرلند من زواجه السابق تبلغ من العمر 25 عاماً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق