مشاهير
أخر الأخبار

وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود برومانسية وحب

برومانسية وحب وشموع مضيئة ،احتفل الفنان اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود، في مفاجأة دوت بين الجمهور كونه انتشر في وقت سابق عن انتهاء العلاقة بينهما.

ووثقت صورة نشرها محبو الفنان عبر مواقع التوصل، ظهور وائل كفوري أمام قالب الحلوى زُيّن بالنجوم الذهبية، وهو يحتضن حبيبته شانا عبود، مقدمين التهاني والمباركات للأخيرة بهذه المناسبة السعيدة.

كما نشرت صفحات مخصصة بأخبار وائل كفوري على ”إنستغرام“ صورته مع شانا عبود، لتنهال التساؤلات حول حقيقتها، فأكد العديد من المتابعين أنها حبيبتع وقد احتفل بعيد ميلاد حبيبته في منزله، دون تأكيدات بشأن حقيقة الأمر.

في المقابل أبدى آخرون سعادتهم بهذا الظهور الرومانسي للثنائي، آملين أن يجمعهما الخير والمحبة دائما، منتقدين انتشار شائعات في وقت سابق حول انتهاء العلاقة بين الثنائي.

وفي شهر يناير الماضي، انتشر الحديث عن طبيعة العلاقة بين وائل كفوري وحبيبته شانا عبود، وتم تداول أنباء تشير إلى انفصالهما.

وأتت هذه الأنباء حينها بعد تعرض كفوري وحبيبته لحادث سير خطير، في الخامس عشر من شهر أكتوبر الماضي في بيروت، ورغم أن الأمر راج بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لكن الثنائي لم يعلقا على الأمر، فلم يتم نفيه أو تأكيده.

وزعمت الأنباء المتداولة وقتها أن انفصال وائل كفوري وشانا عبود جاء بعد مشاكل متراكمة جراء الغيرة المفرطة من قبل شانا على الفنان، الذي من الطبيعي أن تكون لديه معجبات من أعمار مختلفة.

وكانت شانا عبود قد خضعت للعلاج من الحادث المروع الذي نجت منه مع حبيبها؛ إذ تعرّضت لكسور ورضوض في فخذيها ولم تستطع المشي وقتها.

وقيل وقتها إن وائل تكفّل بعلاج شانا وعيّن فريقا طبيا محترفا حتى يساعدها على استعادة صحتها والعودة إلى حياتها السابقة.

وائل كفوري وحبيبته شانا عبود
وائل كفوري وحبيبته شانا عبود

وكان الشاعر اللبناني، حبيب بو أنطون، قد فاجأ الجمهور في شهر يونيو 2021 عبر ”إنستغرام“، بصورة نشرها عبر خاصية الستوري، تجمع صديقه النجم وائل كفوري بشانا عبود.

ومما زاد من التفاعل على الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع في صفحات السوشال ميديا وقتها؛ هو تعليق بو أنطون على الصورة: ”يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة“، وكأنه يلمح إلى وجود امرأة جديدة بحياة كفوري، ليتضح فيما بعد أن الثنائي تجمعهما علاقب حب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم