لقطاتمجتمعمشاهير

والد ميغان ميركل يحتفل بعيد ميلاده في ماكدونالدز في حين تقاطع الأميرة عائلتها أكثر

رغم انها تحسد على كل شيئ ،الا انها اليوم وفي هذا الموقف بالذات لا تحسد أبدا فقصة الأميرة ميغان لا تحدث إلّا في أفلام السينما! فمن ستلوم في هذه الحالة، الوالد الذي لم يُقصّر في تصرفاته الجنونية، أم الفتاة التي تزوّجت الأمير؟! فقد شوهد توماس ميركل والد دوقة سوسكس ميغان ميركل أحد كِبار أعضاء العائلة الملكية البريطانية، وهو في مطعم الوجبات السّريعة “ماكدونالدز” وحيداً، وذلك من أجل الاحتفال بعيد ميلاده الرّابع والسبعين هُناك.

فموقفه كان مُضحك مُبكي، فصحيفة “ديلي ميل” البريطانية سخرت من حاله عبر عنونة خبره بذكر وجبة ماكدونالدز الشهيرة “ماك رويال”، فرويال بالإنجليزية تعني “ملكي”، وذلك لأنّ ابنته أصبحت من الأسرة المالكة

قاد ميركل سيّارته من المكسيك إلى لوس أنجلوس مُدة 6 ساعات، في أزمة مرورية خانقة، وقضى ليلته في نُزلٍ بسيط، كلّفته ليلته 130 دولاراً، وفي هذه الأثناء، كانت ابنته ماركل برفقة زوجها الأمير هاري، في احتفال الذّكرى المئوية على ولادة الرّئيس الإفريقي الرّاحل “نيلسون مانديلا”، إذ كانت ترتدي حينها ملابس من أفخم الماركات العالمية، وأنظار العالم تتجه إلى جميع تحرّكاتها، وستايلها ، وحياتها كدوقة ملكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم