لقطات

وثائقي الرواية يحكي تفاصيل واقعة مقتحم فيلا نانسي عجرم ..الرواية مختلفة

أثار الإعلان عن وثائقي يحمل عنوان “الرواية الكاملة” إهتمام روّاد الإنترنت، كيف لا وهو يندرج ضمن إطار التحقيقات ويتناول قضيّة مُقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم.

نانسي عجرم فادي الهاشم قتيل فيلا نانسي عجرم

وكان موقع الـ LBCI كشف عن تفاصيل الوثائقي المُنتظر ومدّته حوالي الساعة والنصف، والّذي بدأ الإعداد له قبل نحو شهر، وتمّ تصويره بين لبنان وسوريا.

وفي المحتوى بانالدكتور فادي الهاشم سيتحدث  للمرّة الأولى عمّا حصل في تلك الليلة، ولا يقتصر الوثائقي على شهادة الهاشم بل يتخلّله أيضاً مقابلات مع الفنانة نانسي عجرم وعائلتها والعاملين في الفيلا الخاصّة بالثنائي الشهير.

نانسي عجرم تصرح لا نعلم ما القادم

كما يتخلّل وثائقي “الرواية الكاملة” مشاهداً كاملة من كاميرات المراقبة الّتي توثّق الحادثة، بالإضافة إلى مقابلات مع أهل الراحل محمد الموسى في سوريا بعدما تعذّر عليهم القدوم إلى لبنان بسبب جائحة كورونا.

وينقل الوثائقي جميع الأسئلة الّتي يطرحها الجمهور على جميع الأطراف في محاولة للإجابة على كلّ علامات الإستفهام الّتي ترافقت مع هذه القضية الشائكة، بالإضافة إلى تبعاتها والمعاناة النفسية للعائلتين.

واكد موقع اخبار LBCI أن الوثائقي سيكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل قصة مختلفة تماماً عمّا تمّ التداول به إعلامياً وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن وثائقي “الرواية الكاملة” من إعداد وحوار جو معلوف، منتج منفذ وكتابة واخراج رامي زين الدين، شركة سكوب برودكشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم